header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام السعودية فى أوقات الكوارث بالتطبيق على سيول جدة : دراسة ميدانية / طارق محمد عيسى الفريدى ؛ إشراف ياسين لاشين : أحمد محمد خطاب

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : طارق محمد عيسى الفريدى : 2014Description: 151 ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Saudi audiences' dependence on Saudi media as a source of information about Jeddah' torrents : A survey study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان Summary: أستهدفت هذه الدراسة فحص دور وسائل الإعلام فى معالجة آثار الكوارث و مناقشته و التوصل إلى مدى اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام فى الحصول على المعلومات و التحذيرات و كيفية التعرف بخصوص كوارث السيول فى منطقة جدة و مكة المكرمة من خلال التغطية الإعلامية و أثارها فى توجيه اهتمام الجمهور و المسئولين و المجتمعات المحلية و الدولية لنتائج الكوارث الطبيعية التى تنتج عن تصرفات الإنسان. و هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام السعودية كمصدر للمعلومات حول أحداث سيول جدة من خلال التعرف على الوسائل الإعلامية أو القنوات الاتصالية التي يعتمد عليها الجمهور و السعودى أكثر من غيرها فى الأوقات العادية و أوقات الكوارث. و مدى اعتماد الجمهور السعودي للقنوات الفضائية و أستخدمت هذة الدراسة منهج الدراسة الوصفية حيث اعتمدت على المنهج المسحي بأداة الاستبيان. و تمثلت عينة الدراسة في عينة عشوائية منتظمة من الجمهور السعودى: و تمثلت فى عينة قوامها (400) مفردة من الجمهور العام بمختلف خصائصهم الديمرغرافية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2014.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021122000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.15.03.M.Sc.2014.طا.إ (Browse shelf(Opens below)) 21122.CD Not for loan 01020100021122000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.15.03.M.Sc.2014.سم.ا {uFE8D}{uFEB4}{uFE98}{uFEA8}{uFEA9}{uFE8D}{uFEE1} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFEAD}{uFEE8}{uFE95} {uFED3}{uFEF2} {uFEE4}{uFEE4}{uFE8E}{uFEAD}{uFEB4}{uFE94} {uFE83}{uFEE8}{uFEB8}{uFEC1}{uFE94} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFE8E}{uFEE4}{uFE94} : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB4}{uFE94} {uFE98}{uFEC1}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFECB}{uFEF4}{uFEE8}{uFE94} {uFEE4}{uFEE5} {uFE8D}{uFEDF}{uFEE4}{uFE85}{uFEB4}{uFEB4}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFE8E}{uFEA0}{uFEF4}{uFE94} {uFEED}{uFE8D}{uFEDF}{uFEA8}{uFEA9}{uFEE4}{uFEF4}{uFE94} / Cai01.15.03.M.Sc.2014.سم.ا {uFE8D}{uFEB4}{uFE98}{uFEA8}{uFEA9}{uFE8D}{uFEE1} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFEAD}{uFEE8}{uFE95} {uFED3}{uFEF2} {uFEE4}{uFEE4}{uFE8E}{uFEAD}{uFEB4}{uFE94} {uFE83}{uFEE8}{uFEB8}{uFEC1}{uFE94} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFEFC}{uFED7}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEDF}{uFECC}{uFE8E}{uFEE4}{uFE94} : {uFEA9}{uFEAD}{uFE8D}{uFEB4}{uFE94} {uFE98}{uFEC1}{uFE92}{uFEF4}{uFED8}{uFEF4}{uFE94} {uFECB}{uFEE0}{uFEF0} {uFECB}{uFEF4}{uFEE8}{uFE94} {uFEE4}{uFEE5} {uFE8D}{uFEDF}{uFEE4}{uFE85}{uFEB4}{uFEB4}{uFE8E}{uFE95} {uFE8D}{uFEF9}{uFEE8}{uFE98}{uFE8E}{uFEA0}{uFEF4}{uFE94} {uFEED}{uFE8D}{uFEDF}{uFEA8}{uFEA9}{uFEE4}{uFEF4}{uFE94} / Cai01.15.03.M.Sc.2014.طا.إ اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام السعودية فى أوقات الكوارث بالتطبيق على سيول جدة : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2014.طا.إ اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام السعودية فى أوقات الكوارث بالتطبيق على سيول جدة : دراسة ميدانية / Cai01.15.03.M.Sc.2014.عط.ع العلاقة بين أداء وسائل الإعلام أثناء الانتخابات البرلمانية 2010 و قرار الناخب: دراسة تطبيقية / Cai01.15.03.M.Sc.2014.عط.ع العلاقة بين أداء وسائل الإعلام أثناء الانتخابات البرلمانية 2010 و قرار الناخب: دراسة تطبيقية / Cai01.15.03.M.Sc.2014.مر.د دور الاتصالات التسويقية فى دعم أساليب الترويج السياحى لمصر فى الداخل : دراسة تطبيقية مقارنة على القطاع السياحى الحكومى و الخاص /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان

أستهدفت هذه الدراسة فحص دور وسائل الإعلام فى معالجة آثار الكوارث و مناقشته و التوصل إلى مدى اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام فى الحصول على المعلومات و التحذيرات و كيفية التعرف بخصوص كوارث السيول فى منطقة جدة و مكة المكرمة من خلال التغطية الإعلامية و أثارها فى توجيه اهتمام الجمهور و المسئولين و المجتمعات المحلية و الدولية لنتائج الكوارث الطبيعية التى تنتج عن تصرفات الإنسان. و هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى اعتماد الجمهور السعودى على وسائل الإعلام السعودية كمصدر للمعلومات حول أحداث سيول جدة من خلال التعرف على الوسائل الإعلامية أو القنوات الاتصالية التي يعتمد عليها الجمهور و السعودى أكثر من غيرها فى الأوقات العادية و أوقات الكوارث. و مدى اعتماد الجمهور السعودي للقنوات الفضائية و أستخدمت هذة الدراسة منهج الدراسة الوصفية حيث اعتمدت على المنهج المسحي بأداة الاستبيان. و تمثلت عينة الدراسة في عينة عشوائية منتظمة من الجمهور السعودى: و تمثلت فى عينة قوامها (400) مفردة من الجمهور العام بمختلف خصائصهم الديمرغرافية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library