header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

قيم التعبير في أفلام التحريك و أثرها التربوي في النحت الحركي : دراسة تجريبية = Expressive values in animation films and its educational effect upon movement sculpture : An experimental study / كريم محمد عبدالحميد أبوالقطط ؛ إشراف عفاف عبدالدايم : هاني محمود فيصل

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : كريم محمد عبدالحميد أبوالقطط : 2015Description: 388 ص : مثيليات : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • Expressive values in animation films and its educational effect upon movement sculpture : An experimental study [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية Summary: قام الباحث بتقسيم البحث إلي خمس فصول كي يتمكن بعرض الموضوع بصورة تتابعية لتوضيح أثر دراسة أفلام التحريك على القيم التعبيرية و التربوية لدى الطلاب و جاء الفصل الأول : " يتناول الإطار العام للبحث " ثم جاء الفصل الثاني : " الرسوم المتحركة و الكاريكاتير " ثم تناول الفصل الثالث : " الحركة وأفلام التحريك " و عرض الفصل الرابع : " تحليل لمختارات من أفلام التحريك "ثم جاء الفصل الخامس : " الإطار التطبيقي للبحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2015.كر.ق (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021201000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.25.01.M.Sc.2015.كر.ق (Browse shelf(Opens below)) 21201.CD Not for loan 01020100021201000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.25.01.M.Sc.2015.في.ت توظيف المعالجات التقنيه للمشغولات النسجيه اليدويه المجسمة باستخدام خامه السيزال لتحقيق قيم تشكيليه وجماليه / Cai01.25.01.M.Sc.2015.في.ت توظيف المعالجات التقنيه للمشغولات النسجيه اليدويه المجسمة باستخدام خامه السيزال لتحقيق قيم تشكيليه وجماليه / Cai01.25.01.M.Sc.2015.كر.ق قيم التعبير في أفلام التحريك و أثرها التربوي في النحت الحركي : دراسة تجريبية = Expressive values in animation films and its educational effect upon movement sculpture : An experimental study / Cai01.25.01.M.Sc.2015.كر.ق قيم التعبير في أفلام التحريك و أثرها التربوي في النحت الحركي : دراسة تجريبية = Expressive values in animation films and its educational effect upon movement sculpture : An experimental study / Cai01.25.01.M.Sc.2015.مى.ب برنامج مقترح لاستحداث صياغات تشكيلية فى الخزف من خلال الفن المفاهيمي : دراسة تجريبية / Cai01.25.01.M.Sc.2015.مى.ب برنامج مقترح لاستحداث صياغات تشكيلية فى الخزف من خلال الفن المفاهيمي : دراسة تجريبية / Cai01.25.01.M.Sc.2015.وس.خ الخداع البصري و أثره في تحقيق البعد الثالث الإيهامي للمعلقات الطباعية ثنائية الأبعاد : دراسة تجريبية = Optical illusion and its effect for achieving the third delusive dimension at the two dimensional printing hangs , Experimental study /

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية

قام الباحث بتقسيم البحث إلي خمس فصول كي يتمكن بعرض الموضوع بصورة تتابعية لتوضيح أثر دراسة أفلام التحريك على القيم التعبيرية و التربوية لدى الطلاب و جاء الفصل الأول : " يتناول الإطار العام للبحث " ثم جاء الفصل الثاني : " الرسوم المتحركة و الكاريكاتير " ثم تناول الفصل الثالث : " الحركة وأفلام التحريك " و عرض الفصل الرابع : " تحليل لمختارات من أفلام التحريك "ثم جاء الفصل الخامس : " الإطار التطبيقي للبحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library