header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر بيئات التدريب الالكترونية لتنمية مهارات تصميم و إدارة المواقف التعليمية الرقمية لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهم نحوها / سلطان فالح سعد السبيعي ؛ إشراف حسن حسيني جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : سلوى فتحي محمود المصري

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سلطان فالح سعد السبيعي : 2015Description: 249 ص : رسوم بيانية : أشكال ؛ 25سمOther title:
  • The Impact of E-training environments on developing the skills of Designing and managing digital Instructional situations for sociology teachers at the secondary level in Saudi Arabia and their attitude towards it [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات تصميم وإدارة المواقف التعليمية الرقمية من خلال بيئات التدريب الالكترونية (المتزامنة وغير المتزامنة) لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها وقام الباحث بتطبيق أدوات بحثه على عينة من معلمي علم الاجتماع بمحافظة حفر الباطن وعددهم (20) معلماُ ولقد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار التحصيل المعرفى لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة كما يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار بطاقة الملاحظة لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة وكذلك وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار مقياس الاتجاه لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021247000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) 21247.CD Not for loan 01020100021247000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات تصميم وإدارة المواقف التعليمية الرقمية من خلال بيئات التدريب الالكترونية (المتزامنة وغير المتزامنة) لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها وقام الباحث بتطبيق أدوات بحثه على عينة من معلمي علم الاجتماع بمحافظة حفر الباطن وعددهم (20) معلماُ ولقد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار التحصيل المعرفى لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة كما يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار بطاقة الملاحظة لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة وكذلك وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار مقياس الاتجاه لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library