أثر بيئات التدريب الالكترونية لتنمية مهارات تصميم و إدارة المواقف التعليمية الرقمية لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية و اتجاهاتهم نحوها / سلطان فالح سعد السبيعي ؛ إشراف حسن حسيني جامع : هناء محمد مرسى جمال الدين : سلوى فتحي محمود المصري
Material type:
- The Impact of E-training environments on developing the skills of Designing and managing digital Instructional situations for sociology teachers at the secondary level in Saudi Arabia and their attitude towards it [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021247000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2015.سل.أ (Browse shelf(Opens below)) | 21247.CD | Not for loan | 01020100021247000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالي إلى تنمية مهارات تصميم وإدارة المواقف التعليمية الرقمية من خلال بيئات التدريب الالكترونية (المتزامنة وغير المتزامنة) لمعلمي علم الاجتماع بالمرحلة الثانوية واتجاهاتهم نحوها وقام الباحث بتطبيق أدوات بحثه على عينة من معلمي علم الاجتماع بمحافظة حفر الباطن وعددهم (20) معلماُ ولقد أظهرت النتائج وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار التحصيل المعرفى لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة كما يوجد فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار بطاقة الملاحظة لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة وكذلك وجود فرق دال إحصائياً بين متوسطات درجات أفراد العينتين(المتزامنة {u٢٠١٣} غير المتزامنة) فى اختبار مقياس الاتجاه لصالح العينة التي تدرس من خلال بيئة التدريب الالكتروني المتزامنة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.