فعالية برنامج قصصي لدراسة استجابات طفل الروضة نحو المواقف الانفعالية في القصة من خلال الرسم / إيناس صالح إبراهيم عابد ؛ اشراف كمال الدين حسين : أحمد سيد مرسى : أحمد أمين موسى
Material type:
- The effectiveness of narrative program to study responses of kindergarten children against emotional situations in the story through their drawing [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2015.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021611000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.01.M.Sc.2015.إي.ف (Browse shelf(Opens below)) | 21611.CD | Not for loan | 01020100021611000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية
تهدف الدراسة الى التعرف مدى فاعلية برنامج قصصى فى تطوير استجابات طفل الروضة نحو المواقف الانفعالية من خلال التعبير بالرسم وقد حددت الباحثة مشكلة الدراسة من خلال السؤال التالى ما مدى فعالية برنامج قصصى فى تطوير الاستجابات الانفعالية لطفل الروضة ؟ واشتملت عينة البحث على (60) طفلا من المستوى الثانى فى رياض الأطفال فى مدرسة عثمان بن عفان بمدينة الرحاب التابعة لمدارس طلائع المستقبل فى القاهرة الجديدة وتم تقسيم العينهة الى مجموعتين الاولى التجريبية والثانية ضابطة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.