تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية / محمد على بيومى محمد ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : إيمان أحمد هريدى
Material type:
- Evaluation of preparing program of Arabic language teachers to Non - native speakers in open education, Cairo university according to linguistics criteria [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021716000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.M.Sc.2015.مح.ت (Browse shelf(Opens below)) | 21716.CD | Not for loan | 01020100021716000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدف هذا البحث إلى تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية اللازمة لهن و ذلك من خلال إعداد المعايير اللغوية التى ينبغى توافرها فى برنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة: ثم تقويم المحتوى اللغوى لبرنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة بناء على المعايير اللغوية السابق إعدادها: و قد توصل البحث إلى تحديد نقاط القوة و نقاط الضعف بهذا البرنامج
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.