header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج معرفى سلوكى لتقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى السلوك التنمرى و السلوكيات الاجتماعية الإيجابية للطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بالكويت / فواز عادل عبدالكريم الشرهان ؛ إشراف سميرة أبوالحسن عبدالسلام : مسعد نجاح أبوالديار :

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : فواز عادل عبدالكريم الشرهان : 2016Description: 332 ص : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title:
  • Cognitive behavioral program For the development of self esteem and improve the quality of life and its impact in reducing the symptoms of bullying behavior, and the development of positive social behaviors for the students with reading difficulties in primary education in Kuwait [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: تهدف هذه الدراسة إلى تصميم برنامج معرفى سلوكى لتنمية تقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى خفض أعراض السلوك التنمرى و تنمية السلوكيات الاجتماعية الإيجابية لدى الطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و تهدف أيضاً إلى التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: و التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياس البعدى على مقياس تقدير الذات بين المجموعتين التجريبية و الضابطة: و التعرف على الفروق بين متوسطات درجات القياسين البعدى و التتبعى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس نوعية الحياة لدى أفراد المجموعة التجريبية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) C.2 Not for loan 01010100021764000
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100021751000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) 21751.CD Not for loan 01020100021751000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب (Browse shelf(Opens below)) 21764.CD Not for loan 01020100021764000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.Ph.D.2016.عل.ب برنامج إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد في الحلقة الابتدائية وأثره على التفاعل الاجتماعي للتلميذ وتقبل المعلمين لتلاميذهم / Cai01.23.07.Ph.D.2016.عل.ب برنامج إرشادي لمعلمي التلاميذ ذوى اضطراب نقص الانتباه والنشاط الزائد في الحلقة الابتدائية وأثره على التفاعل الاجتماعي للتلميذ وتقبل المعلمين لتلاميذهم / Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب برنامج معرفى سلوكى لتقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى السلوك التنمرى و السلوكيات الاجتماعية الإيجابية للطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بالكويت / Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب برنامج معرفى سلوكى لتقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى السلوك التنمرى و السلوكيات الاجتماعية الإيجابية للطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بالكويت / Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب برنامج معرفى سلوكى لتقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى السلوك التنمرى و السلوكيات الاجتماعية الإيجابية للطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بالكويت / Cai01.23.07.Ph.D.2016.فو.ب برنامج معرفى سلوكى لتقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى السلوك التنمرى و السلوكيات الاجتماعية الإيجابية للطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بالكويت / Cai01.23.07.Ph.D.2016.مح.ب برنامج معرفى سلوكى لتحسين مستوى تقدير الذات و أثره على الأمن النفسى لدى الأطفال الصم المحرومين أبوياً /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

تهدف هذه الدراسة إلى تصميم برنامج معرفى سلوكى لتنمية تقدير الذات و تحسين نوعية الحياة و أثره فى خفض أعراض السلوك التنمرى و تنمية السلوكيات الاجتماعية الإيجابية لدى الطلبة ذوى صعوبات القراءة بالمرحلة الابتدائية بدولة الكويت: و تهدف أيضاً إلى التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: و التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياس البعدى على مقياس تقدير الذات بين المجموعتين التجريبية و الضابطة: و التعرف على الفروق بين متوسطات درجات القياسين البعدى و التتبعى على مقياس تقدير الذات لدى أفراد المجموعة التجريبية: التعرف على الفروق الجوهرية بين متوسطات درجات القياسـين القبلى و البعدى على مقياس نوعية الحياة لدى أفراد المجموعة التجريبية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library