العوامل المؤثرة على مستقبل صناعة الإعلان الصحفى فى مصر خلال العقد القادم / شريف نافع إبراهيم فرج ؛ إشراف محمود علم الدين : منى عبدالوهاب
Material type:
- Factors affecting the future of Advertising industry in Egyptian Newspapers in the next decade [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2015.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100021796000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.15.02.Ph.D.2015.شر.ع (Browse shelf(Opens below)) | 21796.CD | Not for loan | 01020100021796000 |
أطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة
سعت هذه الدراسة لاستشراف مستقبل صناعة الإعلان الصحفى فى مصر خلال العقد القادم (2015- 2025) على مستوى العوامل الداخلية المرتبطة بهذه الصناعة وكذلك على مستوى العوامل الخارجية المتعلقة بالسياق المجتمعى المحيط بهذه الصناعة: وانتهت الدراسة إلى عدد من السيناريوهات المتعلقة بصناعة الإعلان الصحفى فى مصر خلال العقد القادم: وقدم الباحث من خلال الدراسة استراتيجية شاملة لتطوير إدارات الإعلانات بالصحف المصرية. تناولت هذه الدراسة إحدى القضايا المهمة والرئيسية المرتبطة بصناعة الصحافة فى مصر: ألا وهى مستقبل صناعة الإعلان الصحفى فى مصر: وذلك فى ظل ما تتعرض له هذه الصناعة من تحديات وتهديدات وإشكاليات يرتبط بعضها بصناعة الإعلان ذاتها: ويرتبط بعضها بصناعة الصحافة: بالإضافة إلى ما يرتبط بالسياق المجتمعى بوجه عام: واعتمد الباحث على جانبين هما الجانب الأكاديمى المتمثل فى البحوث والدراسات المختلفة التى تناولت واقع صناعة الإعلان الصحفى سواء فى مصر أو العالم وكذلك بعض الرؤى الاستشرافية المستقبلية لهذه الصناعة: والجانب الآخر وهو الجانب المهنى المتمثل فى خبراء الإعلان من العاملين فى هذه الصناعة سواء فى إدارات الإعلان الصحف أو الوكالات الإعلانية التابعة لها: أو الوكالات الإعلانية الخاصة: وكذلك خبراء الصحافة خاصة فى مجال إدارة الصحف واقتصادياتها وتكنولوجيا الصحافة: وسعت الدراسة لاستشراف مستقبل صناعة الإعلان الصحفى فى مصر خلال العقد القادم (2015- 2025) من خلال تحليل العوامل المرتبطة بهذه الصناعة على المستوى الداخلى أو الخارجى: بالإضافة إلى وضع عدد من السيناريوهات المتعلقة بهذه الصناعة خلال الفترة المذكورة
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.