header
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / شيماء سعودى محمد محمود ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : هيام ياقوت السطوحى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : شيماء سعودى محمد محمود : 2016Description: 198 ص ؛ 25سمOther title:
  • A training program for kindergarten teachers to develop stimulating verbal interactions for children creativity [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية Summary: يهدف البحث الحالى إلى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى: و اشتملت عينة البحث على (30) معلمة و (120) طفلا و طفلة تتراوح أعمارهم بين "5- 6" سنوات من روضات التجريبيات (يحيى الرافعى: يوسف السباعى: عبدالعزيز آل سعود) التابعة لإدارة النزهة محافظة القاهرة: و تمثلت أدوات البحث فى بطاقة ملاحظة أداء المعلمة لأنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و اختبار تحصيلى للمعلمات حول أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و مقياس أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة السلوك الإبداعى للطفل (إعداد الباحثة): والبرنامج التدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة) وقد أسفرت نتائج البحث عن الدور الفعال للبرنامج فى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل: و ضرورة توجيه الإهتمام بتفعيل أنماط التفاعل اللفظى للمعلمة داخل قاعة النشاط لما لها من تأثير إيجابى فى تنمية إبداع الطفل
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100022111000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) 22111.CD Not for loan 01020100022111000

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية

يهدف البحث الحالى إلى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى: و اشتملت عينة البحث على (30) معلمة و (120) طفلا و طفلة تتراوح أعمارهم بين "5- 6" سنوات من روضات التجريبيات (يحيى الرافعى: يوسف السباعى: عبدالعزيز آل سعود) التابعة لإدارة النزهة محافظة القاهرة: و تمثلت أدوات البحث فى بطاقة ملاحظة أداء المعلمة لأنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و اختبار تحصيلى للمعلمات حول أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و مقياس أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة السلوك الإبداعى للطفل (إعداد الباحثة): والبرنامج التدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة) وقد أسفرت نتائج البحث عن الدور الفعال للبرنامج فى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل: و ضرورة توجيه الإهتمام بتفعيل أنماط التفاعل اللفظى للمعلمة داخل قاعة النشاط لما لها من تأثير إيجابى فى تنمية إبداع الطفل

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library