برنامج تدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل / شيماء سعودى محمد محمود ؛ إشراف عاطف عدلى فهمى : هيام ياقوت السطوحى
Material type:
- A training program for kindergarten teachers to develop stimulating verbal interactions for children creativity [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022111000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.02.M.Sc.2016.شي.ب (Browse shelf(Opens below)) | 22111.CD | Not for loan | 01020100022111000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم التربوية
يهدف البحث الحالى إلى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة: و قد استخدمت الباحثة المنهج شبه التجريبى: و اشتملت عينة البحث على (30) معلمة و (120) طفلا و طفلة تتراوح أعمارهم بين "5- 6" سنوات من روضات التجريبيات (يحيى الرافعى: يوسف السباعى: عبدالعزيز آل سعود) التابعة لإدارة النزهة محافظة القاهرة: و تمثلت أدوات البحث فى بطاقة ملاحظة أداء المعلمة لأنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و اختبار تحصيلى للمعلمات حول أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة): و مقياس أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل لدى معلمة الروضة (إعداد الباحثة): و بطاقة ملاحظة السلوك الإبداعى للطفل (إعداد الباحثة): والبرنامج التدريبى لمعلمات الروضة لتنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل (إعداد الباحثة) وقد أسفرت نتائج البحث عن الدور الفعال للبرنامج فى تنمية أنماط التفاعل اللفظى المحفزة لإبداع الطفل: و ضرورة توجيه الإهتمام بتفعيل أنماط التفاعل اللفظى للمعلمة داخل قاعة النشاط لما لها من تأثير إيجابى فى تنمية إبداع الطفل
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.