{uFE97}{uFEE8}{uFEE4}{uFEF4}{uFE94} {uFE8D}{uFEDF}{uFE98}{uFED4}{uFEDC}ير {uئإ٨ؤ}{uئإئآ}{uئإ٩١}{uئإ٩٨}{uئإؤأ}{uئإ٨إ}{uئإءؤ}ى {uئإؤئ}{uئإءء}{uئإإئ} {uئإ٨ؤ}{uئإئ٧}{uئإأ٣}{uئإؤ٤}{uئإ٨إ}{uئإؤؤ} {uئإءآ}{uئإإؤ}ى {uئإآآ}{uئإأأ}{uئإإإ}{uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإ٩٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإ٩٨}{uئإأأ}{uئإإ٠}{uئإإ٢} {uئإ٨ؤ}لمو{uئإإآ}{uئإإإ}{uئإ٩١}ين {uئإ٩١}{uئإ٨إ}{uئإآ٣}{uئإ٩٨}{uئإء٨}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإإ١} {uئإ٩١}{uئإءإ}{uئإإ٧}{uئإ٨إ}{uئإإ٣}{uئإ٩إ} {uئإآ٣}{uئإؤأ}{uئإ٨إ}مبر / {uFEF3}{uFE8E}{uFEB3}{uFEAE} حمدى {uئإءئ}كى {uئإإ٤}حمد ؛ إشراف {uئإء٧}{uئإ٨إ}{uئإؤئ}{uئإءء} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإءإ}{uئإ٨ؤ}{uئإءئ}{uئإؤ٥} {uئإ٨ؤ}{uئإؤئ}{uئإإ٨}{uئإء٠}{uئإ٨إ}{uئإءؤ} : {uئإ٨٧}يما{uئإإ٥} {uئإآ٣}{uئإأأ}{uئإئ٤}{uئإءء} {uئإأآ}{uئإ٩٢}{uئإءء}{uئإ٨ؤ}لحميد
Material type:
TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : {uFEF3}{uFE8E}{uFEB3}{uFEAE} حمدى {uئإءئ}كى {uئإإ٤}حمد : 2016Description: 233 ص : صور ؛ 25سمOther title: - Developing the creative thinking for the talented children with learning disabilities using scamper [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2016.يا.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022116000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2016.يا.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22116.CD | Not for loan | 01020100022116000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
تهدف الدراسة الى محاولة التحقق من فاعلية برنامج سكامير فى تنمية التفكير الابتكارى لدى الأطفال ذوى صعوبات التعلم الموهوبين: و تكونت عينة الدراسة من (8) أطفال الملتحقين بروضة مدرسة النيل الخاصة التابعة لإدارة العمرانية التعليمية: و يعتمد البحث على نتائج القياس القبلى و البعدى لعينة الدراسة: و استخدام الباحث المنهج (شبه التجريبى) لتحديد فاعلية استخدام برنامج سكامير فى تنمية التفكير الابتكارى عند الأطفال ذوى صعوبات التعلم الموهوبين: و ذلك بقياس أثر المتغير ال مستقل (برنامج سكامير) على المتغير التابع (التفكير الابتكارى) و استخدام الباحث أدوات عدةو هى مقياس قائمة صعوبات التعلم النمائية (عادل عبدالله) و مقياس الكشف عن الموهوبين فىمرحلة ما قبل المدرسة (سلفيا ريم) اختيار تورانس للتفكير الابتكارى باستخدام الحركات و الأفعال ( بول تورانس ترجمة محمد ثابت و برنامج سكامير لتنمية التفكير الابتكارى (المعدل) إعداد (الباحث) و قد أشارت النتائج إلى وجود فروق ذات دلالة بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم الموهوبين فى القياسين القبلى و البعدى بعد تطبيق برنامج سكامير على مقياس التفكير الابتكارى لصالح القياس البعدى و لا توجد فروق ذات إحصائية بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوى صعوبات التعلم الموهوبين فى القياسين البعدى و التتبعى بعد تطبيق برنامج سكامير على مقياس التفكير الابتكارى
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.