متغيرات العلاقة بين الشكل و الفراغ كمدخل لإثراء القيمة التعبيرية فى المشغولة الفنية : دراسة تجريبية = The relationship between shape and space variables as an approach for enriching the expressive value in hand craft , An experimental study / آمنة وجيه كمال الدين ؛ إشراف أحمد سيد محمد مرسى : جيلان عبد الإله الفقى
Material type:
- The relationship between shape and space variables as an approach for enriching the expressive value in hand craft : An experimental study [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2016.آم.م (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022757000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.25.01.M.Sc.2016.آم.م (Browse shelf(Opens below)) | 22757.CD | Not for loan | 01020100022757000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية النوعية - قسم التربية الفنية
يتضمن البحث محاولة وضع متغيرات واضحة للعلاقة بين الشكل و الفراغ كمدخل لإثراء القيمة التعبيرية فى المشغولة الفنية: و لتصبح هذه المتغيرات بمثابة دليل واضح لممارسى الفن بالإضافة لكونها أداة لتحليل بنية الأعمال الفنية بمختلف مجالاتها. يهدف البحث إلى رصد متغيرات العلاقة بين الشكل و الفراغ. الإفادة من تلك المتغيرات فى إثراء القيمة التعبيرية فى المشغولة الفنية. الإفادة من تلك المتغيرات فى تدريس الأشغال الفنية لطلاب الكليات الفنية. تكمن أهمية البحث فيما يلى: يضيف البحث مداخل تجريبية جديدة لتدريس الأشغال الفنية مبنية على متغيرات العلاقة بين الشكل و الفراغ لإيجاد قيم تعبيرية للمشغولة الفنية. من الممكن أن تسهم تلك المتغيرات فى تنمية قدرات الطلاب على إيجاد رؤى تصورية متنوعة لعلاقة الشكل بالفراغ. يعد البحث الحالي من البحوث المرتبطة بالبيئة من حيث الاتجاه إلى استثمار ما بها من مستهلكات و إعادة صياغتها
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.