وتنافسية المدن السياحية الثقافية (City Brand)تميز المدينة / نورهان محمد عبدالعزيز ؛ اشراف سعاد بشندى : هشام البرملجى
Material type:
- City brand and the competitiveness of cultural tourism cities [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.22.01.M.Sc.2016.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100022977000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.22.01.M.Sc.2016.نو.ت (Browse shelf(Opens below)) | 22977.CD | Not for loan | 01020100022977000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التخطيط الاقليمي والعمراني - قسم التصميم العمراني
يتناول البحث مدخل جديد يسمى عملية تميز المدينة يمكن من خلاله التحكم فى تحسين الصورة البصرية المميزة العالمية للمدن المصرية وإمكانياتها للتنافس عالمياً حتى يكون للمدينة شخصية وهوية متفردة لجذب إنتباه العالم وتحقيق الرخاء الاقتصادى والاجتماعى والعمرانى والبيئى. وذلك من خلال دراسة الفكر العام لعملية التميز وتأثيراتها على العمران ونماذج تقييمها وتفعيلها وعلاقتها بالسياحة الثقافية مع التركيز على عملية التميز السياحى الثقافى للمدن السياحية الثقافية، ودراسة وضع المدن المصرية من عملية التميز بهدف استنتاج نموذج منهجى مقترح لتفعيل عملية التميز على المدن السياحية الثقافية المصرية وهو بمثابة خطوة على طريق تحقيق عناصر التميز التى يمكن من خلالها تفعيل التنمية المستدامة فى المدن المصرية عن طريق رفع مستوى المعيشة للمجتمع
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.