header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى فى تنمية الإدراك البصرىى و أثره عل التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطرابات التوحد = Training program on developing visual perception and its effect on social interaction in children with autism / السيد مرسى محمد القصاص ؛ اشراف عادل عبدالله محمد : سميرة أبو الحسن عبدالسلام

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : السيد مرسى محمد القصاص : 2016Description: 212ص: رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سمOther title:
  • Training program on developing visual perception and its effect on social interaction in children with autism [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة Summary: يهدف هذا البحث إلى التعرف على فعالية برنامج تدريبى لتنمية الادراك البصرى لدي الاطفال ذوى اضطراب التوحد: و تم اختيار عينة البحث التي طبق عليها أدوات البحث و التي تتكون من (8) أطفال من الأطفال ذوى اضطراب التوحد: بمدرسة التربية الفكرية بدسوق : وتراوحت اعمارهم الزمنية مابين (8-12) سنة: كما تراوح معامل ذكائهم مابين ( 65:55) علي اختبار جودارد للذكاء: و تم تقسيمهم إلي مجموعتين متجانستين الأولي ضابطة و عددها (4) أطفال من ذوى اضطراب التوحد: و الثانية تجريبية و عددها (4) أطفال من ذوى اضطراب التوحد : حيث تم تحقيق التجانس بين أفراد العينة من حيث العمر الزمني و الذكاء: وتمثلت أدوات الدراسة في: مقياس الطفل التوحدى {u٢٠١٣} اختبار جودارد للذكاء {u٢٠١٣} مقياس الادراك البصرى{u٢٠١٣} مقياس التفاعل الاجتماعى {u٢٠١٣} استمارة المعززات المفضلة للأطفال ذوى اضطراب التوحد
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.ال.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023309000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.07.Ph.D.2016.ال.ب (Browse shelf(Opens below)) 23309.CD Not for loan 01020100023309000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.07.Ph.D.2015.هد.ف فاعلية برنامج تدريبى لفريق العمل بمدارس الدمج في تحسين التفاعل الاجتماعي بين تلاميذ الحلقة الابتدائية / Cai01.23.07.Ph.D.2015.وف.ب برنامج تدريبى قائم على الوعى الفونولوجي باستخدام الوسائط المتعددة فى تخفيف حدة اضطرابات النطق لدى المعاقين عقليًـًا - القابلين للتعليم = A training program based on phonological awareness with utilization of multimedia for reduce articulation disorder in educable mentally retarded children / Cai01.23.07.Ph.D.2015.وف.ب برنامج تدريبى قائم على الوعى الفونولوجي باستخدام الوسائط المتعددة فى تخفيف حدة اضطرابات النطق لدى المعاقين عقليًـًا - القابلين للتعليم = A training program based on phonological awareness with utilization of multimedia for reduce articulation disorder in educable mentally retarded children / Cai01.23.07.Ph.D.2016.ال.ب برنامج تدريبى فى تنمية الإدراك البصرىى و أثره عل التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطرابات التوحد = Training program on developing visual perception and its effect on social interaction in children with autism / Cai01.23.07.Ph.D.2016.ال.ب برنامج تدريبى فى تنمية الإدراك البصرىى و أثره عل التفاعل الاجتماعى لدى الأطفال ذوى اضطرابات التوحد = Training program on developing visual perception and its effect on social interaction in children with autism / Cai01.23.07.Ph.D.2016.سو.ب برنامج تدريبى للذكاء الوجدانى و أثره فى تنظيم الذات و خفض قلق التحصيل لدى ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى اللغة العربية بالحلقة الإبتدائية = A training program for emotional intelligence and its impact on self regulation and reduce achievement anxiety for people with learning disabilities in the arabic language academy primary school / Cai01.23.07.Ph.D.2016.سو.ب برنامج تدريبى للذكاء الوجدانى و أثره فى تنظيم الذات و خفض قلق التحصيل لدى ذوى صعوبات التعلم الأكاديمية فى اللغة العربية بالحلقة الإبتدائية = A training program for emotional intelligence and its impact on self regulation and reduce achievement anxiety for people with learning disabilities in the arabic language academy primary school /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التربية الخاصة

يهدف هذا البحث إلى التعرف على فعالية برنامج تدريبى لتنمية الادراك البصرى لدي الاطفال ذوى اضطراب التوحد: و تم اختيار عينة البحث التي طبق عليها أدوات البحث و التي تتكون من (8) أطفال من الأطفال ذوى اضطراب التوحد: بمدرسة التربية الفكرية بدسوق : وتراوحت اعمارهم الزمنية مابين (8-12) سنة: كما تراوح معامل ذكائهم مابين ( 65:55) علي اختبار جودارد للذكاء: و تم تقسيمهم إلي مجموعتين متجانستين الأولي ضابطة و عددها (4) أطفال من ذوى اضطراب التوحد: و الثانية تجريبية و عددها (4) أطفال من ذوى اضطراب التوحد : حيث تم تحقيق التجانس بين أفراد العينة من حيث العمر الزمني و الذكاء: وتمثلت أدوات الدراسة في: مقياس الطفل التوحدى {u٢٠١٣} اختبار جودارد للذكاء {u٢٠١٣} مقياس الادراك البصرى{u٢٠١٣} مقياس التفاعل الاجتماعى {u٢٠١٣} استمارة المعززات المفضلة للأطفال ذوى اضطراب التوحد

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library