استخدام برنامج الكورت لتنمية بعض مهارات التفكير الإبداعي والتفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت / أسماء فيصل علي حمادي ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار
Material type:
TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : أسماء فيصل علي حمادي : 2017Description: 146ص : ميثليات ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms: - صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2017.أس.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023515000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2017.أس.ا (Browse shelf(Opens below)) | 23515.CD | Not for loan | 01020100023515000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدفت الدراسة الى التحقق من فاعلية برنامج الكورت لتليم التفكير فى تنمية التفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى عينة من معلمات رياض الأطفال بدولة الكويت: و تكونت عينة الدراسة من 10 معلمات من المؤهلات و المتخصصات فى رياض الأطفال و استخدمت الباحثة مقياس ستانفورد ينية الصورة الرابعة و مقياس التفكير الابداعى باستخدام الاشكال و مقياس التفكير الناقد اعداد نهى الزيات 2016 و اخيرا برنامج الكورت لتعليم التفكير: و اشارت نتائج الدراسة الى وجود فروق دالة احصائيا بين القياس القبلى و القياس البعدى بعد تطبيق برنامج الكورت لتعليم التفكير و ذلك بالنسبة للتفكير الابداعى و التفكير الناقد لدى معلمات رياض الاطفال بدولة الكويت
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.