header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج قائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية / عبدالله يوسف حمزه البوق ؛ اشراف محمد لطفي محمد جاد : محمد رفعت حسنين

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عبدالله يوسف حمزه البوق : 2017Description: 413ص ؛ 25سمOther title:
  • A suggested program of professional development based on constructivism for primary school teachers in the Kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالي والتعليم المستمر Summary: هدف هذا البحث إلى التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية من خلال برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية: ولتحقيق هذا الهدف قام الباحث بإعداد قائمة المهارات التدريسية اللازمة لمعلمي التربية الاجتماعية المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: وبطاقة ملاحظة في ضوء قائمة المهارات التدريسية:تم تطبيقها على معلمي التربية الاجتماعية في المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية، وبرنامج قائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية،وبعد تدريس البرنامج تم تطبيق بطاقة ملاحظة المهارات التدريسية على مجموعة المعلمين تطبيقاً بعدياً: ووبتحليل البيانات واستخلاص النتائج توصل الباحث إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.Ph.D.2017.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100023713000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.08.Ph.D.2017.عب.ب (Browse shelf(Opens below)) 23713.CD Not for loan 01020100023713000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالي والتعليم المستمر

هدف هذا البحث إلى التنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية من خلال برنامج مقترح قائم على النظرية البنائية: ولتحقيق هذا الهدف قام الباحث بإعداد قائمة المهارات التدريسية اللازمة لمعلمي التربية الاجتماعية المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية: وبطاقة ملاحظة في ضوء قائمة المهارات التدريسية:تم تطبيقها على معلمي التربية الاجتماعية في المرحلة الابتدائية بالمملكة العربية السعودية، وبرنامج قائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية،وبعد تدريس البرنامج تم تطبيق بطاقة ملاحظة المهارات التدريسية على مجموعة المعلمين تطبيقاً بعدياً: ووبتحليل البيانات واستخلاص النتائج توصل الباحث إلى فاعلية البرنامج القائم على النظرية البنائية للتنمية المهنية لمعلمي المرحلة الابتدائية في المملكة العربية السعودية.

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library