دراسة العلاقة بين الثقة والإنتماء للفريق الرياضي و الولاء للعلامة التجارية للرعاة = The relationship between trust, sport team identification and sponsors brand loyalty / عمرو سيد عثمان عبداللطيف شعراوى ؛ اشراف عبير عبدالرحمن محروس
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.عم.د (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023726000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.M.Sc.2017.عم.د (Browse shelf(Opens below)) | 23726.CD | Not for loan | 01020100023726000 |
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
مع تزايد حدة المنافسة العالمية في صناعة التسويق وظهور العديد من المفاهيم الجديدة نسبيا المرتبطة به مثل: التسويق الرياضي {u٢٠١٣} الرعاية الرياضية : أصبحت منظمات إدارة وتسويق الرعاية الرياضية في أشد الحاجة إلى إستراتيجيات تمكنها من جذب المزيد من المصادر التي تمول الأنشطة الخاصة بها : أحد أهم هذه الإستراتيجيات التي تمكنها من تحقيق ذلك هي الإستثمار في تكوين وبناء الثقة لمشجع لفريق ما : لذلك فقد أصبح بناء الثقة الخاصة بمشجع لفريق ما : وبالتالي بناء إنتماء جيد الهدف الرئيسى الذي تسعى إليه هذه المنظمات . لذلك فقد إنصب إهتمام العديد من الباحثين على دراسة الثقة بالفريق ودورها فى التأثير على بناء الإنتماء للفريق والمحافظة عليه : والإستراتيجيات التي يمكن أن تساعد منظمات إدارة وتسويق الرعاية الرياضية في تحسين صورتها المدركة فى أذهان مشجعيها. هذه الدراسة تلقي بعض الضوء علي المشجعيين المصريين لكرة القدم ودوافعهم : وذلك من أجل تقديم المساعدة للأندية الرياضية المختلفة وكذلك لرعاة هذه الأندية وهو ما قد ينعكس إيجابيا على صناعة الرياضة ككل في الدولة: فأعتمد البحث في تقديم النموذج النظري للولاء للماركة على نظرية العمل المسبب
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.