التقييم الدينامي لبعض العمليات المعرفية لدى الأطفال ذوي متلازمة الأسبرجر : دراسة مقارنة / عمرو سليمان نعيم سليمان ؛ اشراف خالد عبدالرازق النجار : عزة عبدالمنعم رضوان
Material type:
TextLanguage: ara Publication details: القاهرة : عمرو سليمان نعيم سليمان : 2017Description: 104ص ؛ 25سمOther title: - Dynamic assessment for some cognitive processes of children with asperger's syndrome [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2017.عم.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100023751000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.26.03.Ph.D.2017.عم.ت (Browse shelf(Opens below)) | 23751.CD | Not for loan | 01020100023751000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية
هدف الدراسة: المقارنة بين التقييم الدينامي والتقييم التقليدي اعتمادًا على نظرية العمليات المعرفية (بى ايه اس اس) (التخطيط {u٢٠١٣} الانتباه {u٢٠١٣} التآني {u٢٠١٣} التتابع) من خلال منظومة التقييم المعرفي CAS بين الأطفال ذوي متلازمة أسبرجر: عينة الدراسة: تكونت من (20) طفل ترواحت أعمارهم بين (5-7) سنوات مقسمين إلى (10) أطفال من ذوي متلازمة أسبرجر: و (10) أطفال عاديين: نتائج الدراسة: توصلت الدراسة للنتائج التالية: توجد فروق دالة إحصائيًا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوي متلازمة أسبرجر في الأداء بالمنحى التقليدي مقارنة بالأداء بالمنحى الدينامى في درجات العمليات المعرفية الأربع التخطيط {u٢٠١٣} التآني {u٢٠١٣} الانتباه {u٢٠١٣} التتابع) والدرجة الكلية لصالح الأداء بالمنحى الدينامى: توجد فروق دالة إحصائيًا عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطات رتب درجات الأطفال ذوي متلازمة أسبرجر و الأطفال العاديين في الأداء بالمنحى التقليدي مقارنة بالأداء بالمنحى الدينامي في الدرجة الكلية وفي درجات العمليات المعرفية الأربع (التخطيط {u٢٠١٣} التآني {u٢٠١٣} الانتباه {u٢٠١٣} التتابع) لصالح الأطفال العاديين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.