تأثير الاتصالات التسويقية فى تشكيل المكون الادراكى و العاطفى للناخب المصرى نحو المشاركة السياسية : دراسة تطبيقية فى السوق السياسى المصرى / سيد حسن سيد محمد عبدالمجيد ؛ إشراف محمود فؤاد
Material type:
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100024470000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) | 24470.CD | Not for loan | 01020100024470000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال
سعى هذا البحث إلى دراسة تأثير الاتصالات التسويقية على تشكيل المكون الإدراكى و العاطفى لدى الناخب المصرى تجاه المشاركة السياسية. و قدم البحث مجموعة من التوصيات إلى الفاعلين فى السوق السياسي المصرى خاصة: و المهتمين بالتسويق السياسى عامة و ذلك من خلال تقديم نموذج يوضح العلاقات بين متغيرات البحث: و كيفية التأثير على نية المشاركة السياسية لدى الناخبين. و قد اعتمد الباحث على الأسلوب الإستنتاجى: فقام بتقديم نموذج مقترح للدراسة بعد مراجعة الدراسات السابقة و المفاهيم الخاصة بالاتصالات التسويقية و العوامل المؤثرة على سلوك الناخب تجاه المشاركة السياسية: و هو ما تم ترجمته فى المنهجية المختلطة؛ فالأسلوب الوصفى تم على مرحلتين: ثم تبعه الأسلوب الكمى. و تم اختيار الاستقصاء كأداة لتجميع البيانات من خلال تطوير قائمة استقصاء لتجميع البيانات عبر الانترنت: و من خلال مقابلة الناخبين وجها لوجه: و أخذ أراء مجموعة من الناخبين لمرة واحدة: و لذا اعتمد البحث على الأسلوب الاستنتاجى المقطعى. و تم الاعتماد على أسلوب نمذجة المعادلة البنائية "الهيكلية" "إس إى إم" من خلال استخدام برنامج "إيه إم أوه إس 24" لاختبار فروض الدراسة: و توضيح العلاقات الاستنتاجية بين متغيرات البحث
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.