header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

تأثير الاتصالات التسويقية فى تشكيل المكون الادراكى و العاطفى للناخب المصرى نحو المشاركة السياسية : دراسة تطبيقية فى السوق السياسى المصرى / سيد حسن سيد محمد عبدالمجيد ؛ إشراف محمود فؤاد

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : سيد حسن سيد محمد عبدالمجيد : 2018Description: 231 ص : أشكال ؛ 25سمSubject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال Summary: سعى هذا البحث إلى دراسة تأثير الاتصالات التسويقية على تشكيل المكون الإدراكى و العاطفى لدى الناخب المصرى تجاه المشاركة السياسية. و قدم البحث مجموعة من التوصيات إلى الفاعلين فى السوق السياسي المصرى خاصة: و المهتمين بالتسويق السياسى عامة و ذلك من خلال تقديم نموذج يوضح العلاقات بين متغيرات البحث: و كيفية التأثير على نية المشاركة السياسية لدى الناخبين. و قد اعتمد الباحث على الأسلوب الإستنتاجى: فقام بتقديم نموذج مقترح للدراسة بعد مراجعة الدراسات السابقة و المفاهيم الخاصة بالاتصالات التسويقية و العوامل المؤثرة على سلوك الناخب تجاه المشاركة السياسية: و هو ما تم ترجمته فى المنهجية المختلطة؛ فالأسلوب الوصفى تم على مرحلتين: ثم تبعه الأسلوب الكمى. و تم اختيار الاستقصاء كأداة لتجميع البيانات من خلال تطوير قائمة استقصاء لتجميع البيانات عبر الانترنت: و من خلال مقابلة الناخبين وجها لوجه: و أخذ أراء مجموعة من الناخبين لمرة واحدة: و لذا اعتمد البحث على الأسلوب الاستنتاجى المقطعى. و تم الاعتماد على أسلوب نمذجة المعادلة البنائية "الهيكلية" "إس إى إم" من خلال استخدام برنامج "إيه إم أوه إس 24" لاختبار فروض الدراسة: و توضيح العلاقات الاستنتاجية بين متغيرات البحث
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100024470000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.سي.ت (Browse shelf(Opens below)) 24470.CD Not for loan 01020100024470000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال

سعى هذا البحث إلى دراسة تأثير الاتصالات التسويقية على تشكيل المكون الإدراكى و العاطفى لدى الناخب المصرى تجاه المشاركة السياسية. و قدم البحث مجموعة من التوصيات إلى الفاعلين فى السوق السياسي المصرى خاصة: و المهتمين بالتسويق السياسى عامة و ذلك من خلال تقديم نموذج يوضح العلاقات بين متغيرات البحث: و كيفية التأثير على نية المشاركة السياسية لدى الناخبين. و قد اعتمد الباحث على الأسلوب الإستنتاجى: فقام بتقديم نموذج مقترح للدراسة بعد مراجعة الدراسات السابقة و المفاهيم الخاصة بالاتصالات التسويقية و العوامل المؤثرة على سلوك الناخب تجاه المشاركة السياسية: و هو ما تم ترجمته فى المنهجية المختلطة؛ فالأسلوب الوصفى تم على مرحلتين: ثم تبعه الأسلوب الكمى. و تم اختيار الاستقصاء كأداة لتجميع البيانات من خلال تطوير قائمة استقصاء لتجميع البيانات عبر الانترنت: و من خلال مقابلة الناخبين وجها لوجه: و أخذ أراء مجموعة من الناخبين لمرة واحدة: و لذا اعتمد البحث على الأسلوب الاستنتاجى المقطعى. و تم الاعتماد على أسلوب نمذجة المعادلة البنائية "الهيكلية" "إس إى إم" من خلال استخدام برنامج "إيه إم أوه إس 24" لاختبار فروض الدراسة: و توضيح العلاقات الاستنتاجية بين متغيرات البحث

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library