أثر قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية : دراسة ميدانية بالتطبيق على بنك مصر / محمد عبدالفضيل هلال ؛ إشراف هشام سيد سليمان عبدالله
Material type:
- Impact of brand equity on brand loyality : Field study as applied on banque misr [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100025231000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.05.01.Ph.D.2018.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) | 25231.CD | Not for loan | 01020100025231000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال
يهدف البحث الى التأصيل النظرى لكلا من: قيمة العلامة التجارية و الولاء للعلامة التجارية و معرفة قيمة العلامة التجارية و أبعادها المختلفة على الولاء للعلامة التجارية. كما يهدف البحث أيضا الى التعرف على تأثير العوامل الديموجرافية (السن - النوع - المؤهل التعليمى) على الولاء للعلامة التجارية. و أخيرا يهدف البحث الى وضع نموذج وصفى مقترح لقياس تأثير قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية لبنك مصر. و كانت متغيرات البحث هى قيمة العلامة التجارية كمتغير مستقل و أبعادها هى: الجودة المدركة للعلامة التجارية: و الوعى بالعلامة التجارية: و الصورة الذهنية للعلامة التجارية و الارتباطات بالعلامة التجارية و المتغير الأخر هو الولاه للعلامة التجارية و هو المتغير التابع. و تم التطبيق على عينة عشوائية منتظمة من عملاء بنك مصر باستخدام اسلوب المقابلات الشخصية لجمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء و تحليل نتائج الاستجابات باستخدام برنامج (سبسس) و قد تم التحليل باستخدام الإحصاء الوصفى و الإحصاء التحليلى مثل اختبار الثبات و الصدق و اختبار الارتباط بين المتغيرات و معامل الانحدار البسيط
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.