header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

أثر قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية : دراسة ميدانية بالتطبيق على بنك مصر / محمد عبدالفضيل هلال ؛ إشراف هشام سيد سليمان عبدالله

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : محمد عبدالفضيل هلال : 2018Description: 165ورقة ؛ 30سمOther title:
  • Impact of brand equity on brand loyality : Field study as applied on banque misr [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال Summary: يهدف البحث الى التأصيل النظرى لكلا من: قيمة العلامة التجارية و الولاء للعلامة التجارية و معرفة قيمة العلامة التجارية و أبعادها المختلفة على الولاء للعلامة التجارية. كما يهدف البحث أيضا الى التعرف على تأثير العوامل الديموجرافية (السن - النوع - المؤهل التعليمى) على الولاء للعلامة التجارية. و أخيرا يهدف البحث الى وضع نموذج وصفى مقترح لقياس تأثير قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية لبنك مصر. و كانت متغيرات البحث هى قيمة العلامة التجارية كمتغير مستقل و أبعادها هى: الجودة المدركة للعلامة التجارية: و الوعى بالعلامة التجارية: و الصورة الذهنية للعلامة التجارية و الارتباطات بالعلامة التجارية و المتغير الأخر هو الولاه للعلامة التجارية و هو المتغير التابع. و تم التطبيق على عينة عشوائية منتظمة من عملاء بنك مصر باستخدام اسلوب المقابلات الشخصية لجمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء و تحليل نتائج الاستجابات باستخدام برنامج (سبسس) و قد تم التحليل باستخدام الإحصاء الوصفى و الإحصاء التحليلى مثل اختبار الثبات و الصدق و اختبار الارتباط بين المتغيرات و معامل الانحدار البسيط
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100025231000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.05.01.Ph.D.2018.مح.أ (Browse shelf(Opens below)) 25231.CD Not for loan 01020100025231000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم ادارة الأعمال

يهدف البحث الى التأصيل النظرى لكلا من: قيمة العلامة التجارية و الولاء للعلامة التجارية و معرفة قيمة العلامة التجارية و أبعادها المختلفة على الولاء للعلامة التجارية. كما يهدف البحث أيضا الى التعرف على تأثير العوامل الديموجرافية (السن - النوع - المؤهل التعليمى) على الولاء للعلامة التجارية. و أخيرا يهدف البحث الى وضع نموذج وصفى مقترح لقياس تأثير قيمة العلامة التجارية على الولاء للعلامة التجارية لبنك مصر. و كانت متغيرات البحث هى قيمة العلامة التجارية كمتغير مستقل و أبعادها هى: الجودة المدركة للعلامة التجارية: و الوعى بالعلامة التجارية: و الصورة الذهنية للعلامة التجارية و الارتباطات بالعلامة التجارية و المتغير الأخر هو الولاه للعلامة التجارية و هو المتغير التابع. و تم التطبيق على عينة عشوائية منتظمة من عملاء بنك مصر باستخدام اسلوب المقابلات الشخصية لجمع البيانات باستخدام قائمة استقصاء و تحليل نتائج الاستجابات باستخدام برنامج (سبسس) و قد تم التحليل باستخدام الإحصاء الوصفى و الإحصاء التحليلى مثل اختبار الثبات و الصدق و اختبار الارتباط بين المتغيرات و معامل الانحدار البسيط

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library