Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

التأثيرات المعرفية و الوجدانية للإعلانات التليفزيونية على المرأة المصرية / هناء أحمد عبدالمنعم أحمد ؛ إشراف سامى عبدالرؤوف محمد طايع

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء أحمد عبدالمنعم أحمد : 2019Description: 236ص ؛ 25سمOther title:
  • Media research and studies department [Added title page title]
Online resources: Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة الدولة العربية - المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم البحوث و الدراسات الإعلامية Summary: يعد التليفزيوم من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا فى العالم و أن جمهوره أوسع من جمهور أغلب وسائل الاتصال الجماهيرى الأخرى و بذلك أصبح أكثر تأثيرا على أغلب شرائح المجتمع و على الاخص شريحة المرأة حتى أضحى التلفزيون الرفيق اليومى لكل أفراد الاسرة تقريبا: فهو الوسيلة التى تخاطب المرأة فى مسكنها و خلال أوقات فراغها و استرخائها مما جعلها أفضل ما يركن اليها للتسلية أو لقضاء بعض الوقت: يجذب التليفزيون المشاهد بصفة عامة بفضل التقنيات المتنوعة التى يستخدمها كما انه يشكل مصدر معرفة بالنسبة لهم: كما يؤدى التلفزيون دورا هاما فى حياتهم على الصعيدين الاقتصادى و الاجتماعى: و من ثم يتضح التأثير المتوقع من الإعلان التليفزيونى على المرأة و الذى يرى فى الإعلان مصدرا مهما لأشباع بعض الحاجات الخاصة لذا فهو يسعى لمجاراة و تقليد و متابعة ما يعرضه الإعلان اذ يعتبر التقليد أحد السمات المميزة للمراحل العمرية المختلفة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.34.M.Sc.2019.هن.ت (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100026982000

اطروحة (ماجستير) - جامعة الدولة العربية - المنظمة العربية للتربية و الثقافة و العلوم - معهد البحوث و الدراسات العربية - قسم البحوث و الدراسات الإعلامية

يعد التليفزيوم من وسائل الاتصال الاكثر انتشارا فى العالم و أن جمهوره أوسع من جمهور أغلب وسائل الاتصال الجماهيرى الأخرى و بذلك أصبح أكثر تأثيرا على أغلب شرائح المجتمع و على الاخص شريحة المرأة حتى أضحى التلفزيون الرفيق اليومى لكل أفراد الاسرة تقريبا: فهو الوسيلة التى تخاطب المرأة فى مسكنها و خلال أوقات فراغها و استرخائها مما جعلها أفضل ما يركن اليها للتسلية أو لقضاء بعض الوقت: يجذب التليفزيون المشاهد بصفة عامة بفضل التقنيات المتنوعة التى يستخدمها كما انه يشكل مصدر معرفة بالنسبة لهم: كما يؤدى التلفزيون دورا هاما فى حياتهم على الصعيدين الاقتصادى و الاجتماعى: و من ثم يتضح التأثير المتوقع من الإعلان التليفزيونى على المرأة و الذى يرى فى الإعلان مصدرا مهما لأشباع بعض الحاجات الخاصة لذا فهو يسعى لمجاراة و تقليد و متابعة ما يعرضه الإعلان اذ يعتبر التقليد أحد السمات المميزة للمراحل العمرية المختلفة

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library