فاعلية بيئة تدريب معكوسة فى تنمية كفايات اختصاصيى مصادر التعلم بالمدارس الإبتدائية فى ضوء احتياجاتهم التدريبية بمملكة البحرين / عماد محمد أحمد درويش ؛ إشراف مصطفى عبدالسميع : محمد فتحى الزيات
Material type:
- The effectiveness of a flipped training environment in developing the competencies of learning resources specialists in primary Schools through of their training Needs in the Kingdom of Bahrain [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.عم.ف (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100027295000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2020.عم.ف (Browse shelf(Opens below)) | 27295.CD | Not for loan | 01020100027295000 |
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الالكترونى الأهلية - كلية الدراسات التربوية - قسم التربية - تكنولوجيا التعلم الالكترونى
هدف البحث إلى بناء بيئة تدريب معكوس فى ضوء الاحتياجات التدريبية و قياس تنميتها لكفايات المعرفية و الأدائية المرتبطة مهارات تصوير الافلام الرقمية لدى اختصاصى مصادر التعلم بالمرحلة بالمدارس البتدائية بمملكة البحرين: و قد تطلَّب البحث وضع تصور لبناء بيئة التدريب المعكوس لتنمية مهارات تصوير الأفلام الرقمية: كما تطلب إعدا د أدوات قياس متمثلة فى الاختبار التحصيلي للتأكد من مدى إتقان الجانب المعرفى لمهارات تصوير الافلام الرقمية: و بطاقة تقييم منتج لقياس مدى إتقان الجانب الأدائى لمهارات تصوير الافلام الرقمية: و قد تمثلت عينة البحث فى عد د (30) اختصاصى مصادر تعلم: فى مجموعة تجريبية واحدة. و تم استخدام المنهج الوصفى التحليلى: و المنهج شبه التجريبى: و بعد استتخدام أدوات البحث و اتمام إجراءات البحث أظهت نتائج البحث الأثر الإيجابى لستخدام بيئة التدريب المعكوس فى تنمية التصوير الرقمى لدى اختصاصى مصادر التعلم بالمدارس الابتدائية بمملكة البحرين
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.