Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استخدام طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى أطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم / منى محمود عبدالغنى سعيد ؛ إشراف بطرس حافظ بطرس : عزه عبدالمنعم رضوان : عزة عبدالله عبدالعزيز

By: Contributor(s): Material type: TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : منى محمود عبدالغنى سعيد : 2021Description: 168 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • Using project method to develop social skills of kindergarteners with learning disabilities [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية Summary: هدف البحث الحالى الى إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: تم استخدام المنهج شبه التجريبى (تصميم المجموعة الواحدة): و طبق على عينة من (10) أطفال تتلاواح أعمارهم من (5-6) سنوات: كما اشتملت أدوات البحث على اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016) القياس مستوى الذكاء و بطاريه تشخيص صعوبات التعلم (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010) و مقياس المهارات الاجتماعية (إعداد: سهير كامل: بطرس جافظ: 2008) و البرنامج المشار إليه إعداد الباحثة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.من.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028299000
CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.03.M.Sc.2021.من.ا (Browse shelf(Opens below)) 28299.CD Not for loan 01020100028299000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم النفسية

هدف البحث الحالى الى إعداد برنامج قائم على طريقة المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لدى اطفال الروضة ذوى صعوبات التعلم: تم استخدام المنهج شبه التجريبى (تصميم المجموعة الواحدة): و طبق على عينة من (10) أطفال تتلاواح أعمارهم من (5-6) سنوات: كما اشتملت أدوات البحث على اختبار المصفوفات المتتابعة لجون رافن (ترجمة: عماد أحمد حسن: 2016) القياس مستوى الذكاء و بطاريه تشخيص صعوبات التعلم (إعداد: سهير كامل: بطرس حافظ: 2010) و مقياس المهارات الاجتماعية (إعداد: سهير كامل: بطرس جافظ: 2008) و البرنامج المشار إليه إعداد الباحثة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Cairo University Libraries Portal Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contacts: new-lib@cl.cu.edu.eg | cnul@cl.cu.edu.eg
CUCL logo CNUL logo
© All rights reserved — Cairo University Libraries
CUCL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: new-lib@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — New Central Library
CNUL logo
Implemented & Customized by: Eng. M. Mohamady Contact: cnul@cl.cu.edu.eg © All rights reserved — Cairo National University Library