برنامج إلكترونيى قائم على المدخل التواصلى لتنمية مهارات التحدث و الكتابة لدارسى اللغة العربية الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط / هناء إسماعيل متولى محمد ؛ إشراف أسامة محمود فراج : إيمان أحمد هريدى : سلوى فتحى محمود المصرى
Material type:
TextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هناء إسماعيل متولى محمد : 2021Description: 149 ص : (28) ملحق : رسوم بيانية : مثيليات ؛ 25سمOther title: - An electronic program based on the communicative approach to develop the speaking and writing skills of learners of Arabic language speaking other than the intermediate level [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
| Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
|---|---|---|---|---|---|---|---|
Thesis
|
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2021.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028402000 | ||
CD - Rom
|
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.08.Ph.D.2021.هن.ب (Browse shelf(Opens below)) | 28402.CD | Not for loan | 01020100028402000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدف البحث إلى تعرف فاعلية البرنامج الإلكترونى القائم على المدخل التواصلى فى تنمية مهارتَى التحدث و الكتابة لدارسى اللغة العربية من الناطقين بغيرها فى المستوى المتوسط: و لتحقيق هذا الهدف قامت الباحثة بإعداد قائمة مهارات التحدث: و قائمة مهارات الكتابة بما يناسب دارسى اللغة العربية من الناطقين بغيرها: و تصميم البرنامج الإلكترونى المقترح لتنمية مهارات التحدث و الكتابة لدارسى اللغة العربية من الناطقين بغيرها: و بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التحدث و بناء اختبار لقياس مهارات الكتابة: و بعد اختيار مجموعة البحث تم تطبيق بطاقة ملاحظة لقياس مهارات التحدث: و اختبار لقياس مهارات الكتابة تطبيقًا قبليا: ثم تم تدريس البرنامج: و بعد الانتهاء من تطبيق البرنامج: تم تطبيق البطاقة و الاختبار تطبيقا بعديا
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.