اثر نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال فى تنمية مهارات تصميم و انتاج المواقع الإلكترونية لدى طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى و إنخراطهم فى التعلم / هبة الله أحمد محمد عـز ؛ إشراف محمد ابراهيم الدسوقى : أمل عبدالفتاح سويدان : منال عبدالعال مبارز
Material type:
- The impact of peer interaction style within a mobile learning environment on developing websites{u2019} design and implementation skills of the Egyptian E-learning university (EELU) students and their learning engagement [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2021.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028405000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2021.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) | 28405.CD | Not for loan | 01020100028405000 |
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث تعرف أثر نمط تفاعل الأقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) ببيئة تعلم نقال فى تنمية مهارات تصميم و انتاج المواقع الإلكترونية لدى طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى و إنخراطهم فى التعلم: و تكونت العينة من (46) طالب من الطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات و تكنولوجيا المعلومات فى الجامعة المصرية للتعلم الالكترونيى الأهلية: و وضحت النتائج الى وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و طلاب المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق القبلى و البعدى لصالح التطبيق البعدى فى الاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: و مقياس الانخراط فى التعلم: بالاضافة انه لا يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم المنتج: و مقياس الانخراط فى التعلم ببيئة التعلم النقال: و يوصى البحث بضرورة استخدام نمط تفاعل الاقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) فى بيئات التعلم النقال و دوره فى تنمية المهارات التعليمية المختلفة لدى الطلاب و رفع مستوى انخراطهم فى التعلم
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.