header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

اثر نمط تفاعل الأقران ببيئة تعلم نقال فى تنمية مهارات تصميم و انتاج المواقع الإلكترونية لدى طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى و إنخراطهم فى التعلم / هبة الله أحمد محمد عـز ؛ إشراف محمد ابراهيم الدسوقى : أمل عبدالفتاح سويدان : منال عبدالعال مبارز

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : هبة الله أحمد محمد عـز : 2021Description: 372 ص : رسوم بيانية ؛ 25سمOther title:
  • The impact of peer interaction style within a mobile learning environment on developing websites{u2019} design and implementation skills of the Egyptian E-learning university (EELU) students and their learning engagement [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث تعرف أثر نمط تفاعل الأقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) ببيئة تعلم نقال فى تنمية مهارات تصميم و انتاج المواقع الإلكترونية لدى طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى و إنخراطهم فى التعلم: و تكونت العينة من (46) طالب من الطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات و تكنولوجيا المعلومات فى الجامعة المصرية للتعلم الالكترونيى الأهلية: و وضحت النتائج الى وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و طلاب المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق القبلى و البعدى لصالح التطبيق البعدى فى الاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: و مقياس الانخراط فى التعلم: بالاضافة انه لا يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم المنتج: و مقياس الانخراط فى التعلم ببيئة التعلم النقال: و يوصى البحث بضرورة استخدام نمط تفاعل الاقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) فى بيئات التعلم النقال و دوره فى تنمية المهارات التعليمية المختلفة لدى الطلاب و رفع مستوى انخراطهم فى التعلم
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2021.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028405000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2021.هب.ا (Browse shelf(Opens below)) 28405.CD Not for loan 01020100028405000

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث تعرف أثر نمط تفاعل الأقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) ببيئة تعلم نقال فى تنمية مهارات تصميم و انتاج المواقع الإلكترونية لدى طلاب الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى و إنخراطهم فى التعلم: و تكونت العينة من (46) طالب من الطلاب الملتحقين بكلية الحاسبات و تكنولوجيا المعلومات فى الجامعة المصرية للتعلم الالكترونيى الأهلية: و وضحت النتائج الى وجود فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و طلاب المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق القبلى و البعدى لصالح التطبيق البعدى فى الاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: و مقياس الانخراط فى التعلم: بالاضافة انه لا يوجد فرق دال احصائيا عند مستوى دلالة (0.05) بين متوسطى درجات طلاب المجموعة التجريبية الأولى (مراجعة الأقران) و المجموعة التجريبية الثانية (مناقشة الأقران) فى التطبيق البعدى للاختبار التحصيلى: بطاقة ملاحظة: بطاقة تقييم المنتج: و مقياس الانخراط فى التعلم ببيئة التعلم النقال: و يوصى البحث بضرورة استخدام نمط تفاعل الاقران (مراجعة الاقران - مناقشة الاقران) فى بيئات التعلم النقال و دوره فى تنمية المهارات التعليمية المختلفة لدى الطلاب و رفع مستوى انخراطهم فى التعلم

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library