أثر نمط الأنشطة فى بيئة تعلم إلكترونى على تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية / هيثم سمير صادق محمود ؛ إشراف محمد إبراهيم الدسوقى : طارق عبدالمنعم حجازى
Material type:
- The impact of the activities pattern types in e-learning environment on developing database-programming skills for secondary school students in the kingdom of Saudi Arabia [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2021.هيـ.أ (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028625000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.34.M.Sc.2021.هيـ.أ (Browse shelf(Opens below)) | 28625.CD | Not for loan | 01020100028625000 |
اطروحة (ماجستير) - الجامعة المصرية للتعلم الإلكترونى الأهلية - كلية الدراسات العليا التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم الإلكترونى
هدف البحث الحالى الى تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية من خلال قياس أثر نمط الأنشطة فى بيئة تعلم إلكترونى (مشاركة الأقران - الاستقضاء): و تحديد أفضلهما على نواتج التعلم: و تم اختيار عينة البحث من عدد (50) طالب الصف الثانى الثانوى العام و الذين يدرسون مقرر الحاسب و تقنية المعلومات: حيث تم تقسيمهم عشوائيا بالتساوى إلى مجموعتين تجريبتين حيث درست المجموعة الأولى بنمط مشاركة الأقران فى بيئة تعلم إلكترونى: بينما درست المجموعة التجريبية الثانية بنمط الاستقصاء فى بيئة تلع إلكترونى: و توصل البحث إلى وجود أثر إيجابى لنمط الأنشطة فى بيئة تعلم إلكترونى (الأقران - الاستقصاء) فى تنمية مهارات برمجة قواعد البيانات لدى طلاب المرحلة الثانوية بالمملكة العربية السعودية: إضافة إلى الأثر الإيجابى لنمط مشاركة الأقران فى تحسين نواتج التعلم عن نمط الاستقصاء
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.