header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

استراتيجية قائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى و أثرها فى تنمية مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية و بقاء أثر تعلمهم / مرزوق صالح عيد البلوى ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : هناء محمد مرسى جمال الدين : حنان محمد ربيع

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : مرزوق صالح عيد البلوى : 2021Description: 209ص ؛ 25سمOther title:
  • Strategy based on problem solving in electronic learning environment and its effect on developing reading skills for students with learning disabilities in middle stage in saudia arabia and its effect of learning [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم Summary: هدف البحث الحالى إلى التعرف هدف البحث التعرف على فاعلية الاستراتيجية القائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى فى بقاء أثر تعلم مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى الصف الأول من المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و اتبع الباحث المنهجين الوصفى و شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب فصلين دراسيين تم اختيارهم عشوائياً من مدرسة القادسية المتوسطة بتبوك و الذين تم اختيارهم عشوائياً من منطقة تبوك التعليمية و قد تم اختيار أحد هذين الفصلين عشوائيا ليكون المجموعة التجريبية و بذا يصبح الفصل الثانى المجموعة الضابطة: و استخدم الباحث التصميم التجريبى القائم على المجموعات المتكافئة حيث يتم توزيع الطلاب ذوى صعوبات تعلم القراءة بشكل متكافى إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية تخضع لتطبيق الاستراتيجية المقترحة و مجموعة ضابطة تدرس بالطريقة التقليدية
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100028676000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) 28676.CD Not for loan 01020100028676000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.23.03.Ph.D.2021.تس.ن نمط قوائم المتصدرين (مقارنة / تنافسية) بوحدات التعلم المصغر و أثرها على تصحيح التصورات البديلة للمفاهيم العلمية و تنمية الكفاءة الذاتية المدركة لدي تلاميذ الحلقة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مح.ن نمط أدوار المتعلمين باستراتيجية التعلم المقلوب و أثره فى تنمية مهارات البحث العلمى و تقدير الذات لدى الطلاب الباحثين / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مح.ن نمط أدوار المتعلمين باستراتيجية التعلم المقلوب و أثره فى تنمية مهارات البحث العلمى و تقدير الذات لدى الطلاب الباحثين / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا استراتيجية قائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى و أثرها فى تنمية مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية و بقاء أثر تعلمهم / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا استراتيجية قائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى و أثرها فى تنمية مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية و بقاء أثر تعلمهم / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ت تطوير وكيل ذكى وفقاً لمستويات تجهيز المعلومات و أثره على تنمية نواتج التعلم و المثابرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية / Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ت تطوير وكيل ذكى وفقاً لمستويات تجهيز المعلومات و أثره على تنمية نواتج التعلم و المثابرة لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدف البحث الحالى إلى التعرف هدف البحث التعرف على فاعلية الاستراتيجية القائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى فى بقاء أثر تعلم مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى الصف الأول من المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و اتبع الباحث المنهجين الوصفى و شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب فصلين دراسيين تم اختيارهم عشوائياً من مدرسة القادسية المتوسطة بتبوك و الذين تم اختيارهم عشوائياً من منطقة تبوك التعليمية و قد تم اختيار أحد هذين الفصلين عشوائيا ليكون المجموعة التجريبية و بذا يصبح الفصل الثانى المجموعة الضابطة: و استخدم الباحث التصميم التجريبى القائم على المجموعات المتكافئة حيث يتم توزيع الطلاب ذوى صعوبات تعلم القراءة بشكل متكافى إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية تخضع لتطبيق الاستراتيجية المقترحة و مجموعة ضابطة تدرس بالطريقة التقليدية

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library