استراتيجية قائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى و أثرها فى تنمية مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية و بقاء أثر تعلمهم / مرزوق صالح عيد البلوى ؛ إشراف إيمان أحمد محمد هريدى : هناء محمد مرسى جمال الدين : حنان محمد ربيع
Material type:
- Strategy based on problem solving in electronic learning environment and its effect on developing reading skills for students with learning disabilities in middle stage in saudia arabia and its effect of learning [Added title page title]
- صدر ايضا كقرص مدمج
Item type | Current library | Home library | Call number | Copy number | Status | Barcode | |
---|---|---|---|---|---|---|---|
![]() |
قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) | Not for loan | 01010100028676000 | ||
![]() |
مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم | المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة | Cai01.23.03.Ph.D.2021.مر.ا (Browse shelf(Opens below)) | 28676.CD | Not for loan | 01020100028676000 |
Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم تكنولوجيا التعليم
هدف البحث الحالى إلى التعرف هدف البحث التعرف على فاعلية الاستراتيجية القائمة على حل المشكلات فى بيئة التعلم الإلكترونى فى بقاء أثر تعلم مهارات القراءة لدى الطلاب ذوى صعوبات التعلم فى الصف الأول من المرحلة المتوسطة بالمملكة العربية السعودية: و اتبع الباحث المنهجين الوصفى و شبه التجريبى: و تكونت عينة البحث من طلاب فصلين دراسيين تم اختيارهم عشوائياً من مدرسة القادسية المتوسطة بتبوك و الذين تم اختيارهم عشوائياً من منطقة تبوك التعليمية و قد تم اختيار أحد هذين الفصلين عشوائيا ليكون المجموعة التجريبية و بذا يصبح الفصل الثانى المجموعة الضابطة: و استخدم الباحث التصميم التجريبى القائم على المجموعات المتكافئة حيث يتم توزيع الطلاب ذوى صعوبات تعلم القراءة بشكل متكافى إلى مجموعتين: مجموعة تجريبية تخضع لتطبيق الاستراتيجية المقترحة و مجموعة ضابطة تدرس بالطريقة التقليدية
صدر ايضا كقرص مدمج
There are no comments on this title.