header
Local cover image
Local cover image
Image from OpenLibrary

برنامج تدريبى للطالبة المعلمة قائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة / نوال حمدى عمر إبراهيم ؛ إشراف جيهان عبدالفتاح عزام : ايمان سعد الزناتى

By: Contributor(s): Material type: TextTextLanguage: Arabic Publication details: القاهرة : نوال حمدى عمر إبراهيم : 2021Description: 176 ص : رسوم بيانية : صور ؛ 25سمOther title:
  • A training program to student teacher Based on the project{u2019}s approach for improving the nursery child{u2019}s social skills [Added title page title]
Subject(s): Online resources: Available additional physical forms:
  • صدر ايضا كقرص مدمج
Dissertation note: اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية Summary: يهدف البحث الى تدريب الطالبة المعلمة على توظيف مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة: التحقق من فاعلية البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة من خلال استخدام مدخل المشروع: و تكونت عينة البحث من عينة الطالبة المعلمة بالفرقة الرابعة المقيدات ببرنامج معلمات الحضانة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و عددهم (60) طالبة معلمة و تم تقسيهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طالبة معلمة لكل مجموعة: و أيضا عينة طفل الحضانة و عددهم (60) طفل تترواح أعمارهم (3-4) سنوات بالحضانة السويسرية بالدقى و تم تقسيمهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طفل لكل مجموعة: و استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلى و ذلك بالإطلاع على المراجع العربية و الأجنبية و المجلات و الدوريات العلمية و الدراسات السابقة و النظريات العلمية ذات الصلة بموضوع البحث لإعداد الأدوات اللازمة له: و كذلك المنهج شبه التجريبى لتطبيق لقاءات البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة: و أسفرت النتائج أن البرنامج التدريبى القائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة له أثر إيجابى على مهارات الطالبة المعلمة و المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة
Tags from this library: No tags from this library for this title. Log in to add tags.
Star ratings
    Average rating: 0.0 (0 votes)
Holdings
Item type Current library Home library Call number Copy number Status Barcode
Thesis Thesis قاعة الرسائل الجامعية - الدور الاول المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) Not for loan 01010100029152000
CD - Rom CD - Rom مخـــزن الرســائل الجـــامعية - البدروم المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب (Browse shelf(Opens below)) 29152.CD Not for loan 01020100029152000

Browsing المكتبة المركزبة الجديدة - جامعة القاهرة shelves Close shelf browser (Hides shelf browser)

No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
No cover image available
Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب برنامج قائم على مسرحة المناهج لبعض مجالات رياض الأطفال لتنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب برنامج قائم على مسرحة المناهج لبعض مجالات رياض الأطفال لتنمية التفكير الإبداعى لدى طفل الروضة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب برنامج تدريبى للطالبة المعلمة قائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.نو.ب برنامج تدريبى للطالبة المعلمة قائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.ها.ب برناهج قائم على الفنون الأدائية فى ننمية مهارات التفاعل الاجتماعى لطفل الإعاقة العقلية البسيطة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.ها.ب برناهج قائم على الفنون الأدائية فى ننمية مهارات التفاعل الاجتماعى لطفل الإعاقة العقلية البسيطة / Cai01.26.01.Ph.D.2021.هن.ب برنامج تدريبى للطالبة المعلمة لإنتاج الكتب التفاعلية لتنمية بعض الجوانب العقلية المعرفية لطفل الحضانة = A training program to student teacher for producing interactive books to improve some mental and cognitive aspects of the nursery child /

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية التربية للطفولة المبكرة - قسم العلوم الأساسية

يهدف البحث الى تدريب الطالبة المعلمة على توظيف مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة: التحقق من فاعلية البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة لتنمية بعض المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة من خلال استخدام مدخل المشروع: و تكونت عينة البحث من عينة الطالبة المعلمة بالفرقة الرابعة المقيدات ببرنامج معلمات الحضانة بكلية التربية للطفولة المبكرة - جامعة القاهرة و عددهم (60) طالبة معلمة و تم تقسيهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طالبة معلمة لكل مجموعة: و أيضا عينة طفل الحضانة و عددهم (60) طفل تترواح أعمارهم (3-4) سنوات بالحضانة السويسرية بالدقى و تم تقسيمهم لمجموعتين (ضابطة و تجريبية) بواقع (30) طفل لكل مجموعة: و استخدم البحث المنهج الوصفى التحليلى و ذلك بالإطلاع على المراجع العربية و الأجنبية و المجلات و الدوريات العلمية و الدراسات السابقة و النظريات العلمية ذات الصلة بموضوع البحث لإعداد الأدوات اللازمة له: و كذلك المنهج شبه التجريبى لتطبيق لقاءات البرنامج التدريبى للطالبة المعلمة: و أسفرت النتائج أن البرنامج التدريبى القائم على مدخل المشروع لتنمية المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة له أثر إيجابى على مهارات الطالبة المعلمة و المهارات الاجتماعية لطفل الحضانة

صدر ايضا كقرص مدمج

There are no comments on this title.

to post a comment.

Click on an image to view it in the image viewer

Local cover image
Share
Under the supervision of New Central Library Manager

Implemented and Customized by: Eng.M.Mohamady
Contact:   info@cl.cu.edu.eg

© All rights reserved  New Central Library