نهلة المتولى ابراهيم سالم

استخدام بعض مداخل التعليم الالكترونى لتنمية مهارات التفكير الابتكارى لدى طلاب كلية التربية النوعية بجامعة قناة السويس / Use some of the E - learning entrances in developing skills of creative thinking for students in Faculty of Specific education Suez Canal University نهلة المتولى ابراهيم سالم ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح احمد سويدان - القاهرة : نهلة المتولى ابراهيم سالم : 2008 - 261ص : رسوم بيانية ؛ 25سم

اطروحة(دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

هدفت الدراسة الى التعرف على اثر استخدام بعض مداخل التعليم الالكترونى على تنمية مهارات التفكير الابتكارى لدى طلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية جامعة قناة السويس وقد قارنت الدراسة بين استخدام خمس طرق فى التدريس وهى التعليم التقليدى التعليم الالكترونى المتزامن والتعليم الالكترونى غير المتزامن والتعليم الالكترونى المتزامن / وغير المتزامن والتعليم المدمج وقد أثبتت الدراسة تفوق التعليم المدمج كطريقة للتدريس على الطرق الاخرى



التعليم الالكترونى التعليم المتزامن والتعليم غير المتزامن التفكير الابتكارى