اثر اختلاف نوع التفاعل فى استراتيجية تنظيم انماط الايجار على التحصيل المعرفى والاداء المهارى لدى طلاب المرحلة الثانوية من خلال برامج التعلم الالكترونى /
The effect of the difference of the interaction type in the strategy of organizing the navigation patterns on the cognitive achievement and skilled performance of the secondary phase students through the e-learning programs
شريف ابراهيم احمد حسن الجمل ؛ اشراف مصطفى عبدالسميع محمد : امل عبدالفتاح سويدان
- القاهرة : شريف ابراهيم احمد حسن الجمل : 2009
- 223 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
ركزت الدراسة الحالية على دراسة اثر الاختلاف بين نوع التفاعل ونمط الابحار المستخدم فى برامج التعلم الالكترونى القائمة على الخطو الذاتى خلال شبكة الانترنت: ويجمع بين نوعين من التفاعل هما (التفاعل الاستكشافى - التفاعل البنائى) فى مقابل ثلاث انماط الابحار تمثلت فى (قوائم المفاهيم - خرائط المفاهيم - فهرس المفاهيم): وذلك على كل من التحصيل المعرفى ومستوى الاداء المهارى لدى عينة قصدية من طالبات الصف الاول الثانوى فى وحدة VB-Script