حسن دياب على غانم

فاعلية التعلم الالكترونى المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية / The effectiveness of blended e- learning in giving skills of multimedia programs development to students of educational technololgy at the faculty of specific education حسن دياب على غانم ؛ اشراف حسن حسينى جامع : امل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : حسن دياب على : 2009 - 526ص : مثيليات ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم والتعليم الجامعى

يهدف البحث الى التحقيق من فاعلية التعلم الالكترونى والتعلم المختلط فى اكساب مهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة لطلاب تكنولوجيا التعليم بكلية التربية النوعية وكانت اهم نتائج البحث : تفوق التعلم المختلط على كل من التعلم الالكترونى والتعلم بالطريقة التقليدية فى الاداء العملى لمهارات تطوير برامج الوسائط المتعددة ومستوى تقييم البرامج التى انتجها الطلاب



التعلم الالكترونى المختلط التعلم المختلط التعلم المدمج