تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورية اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع /
Evaluating the physics curriculum of secondary stage in Yemen in the light of science : technology and society integration approach
سليمان عبده احمد سعيد ؛ اشراف فتحى عبد المقصود الديب : مصطفى عبد السميع محمد : وفاء مصطفى كفافى
- القاهرة : سليمان عبده احمد سعيد : 2007
- 556ص ؛ 25سم
اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم مناهج و طرق التدريس
هدف البحث الحالى الى تقويم منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية فى الجمهورة اليمنية فى ضوء مدخل التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع وتكونت عينة الدراسة من (360) طالبة : وقام الباحث باعداد قائمة معايير واختيار تحصلى وكذا مقياس الاتجاهات نحو الفيزياء وكذا مقياس الاتجاهات نحو التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع : وقد دلت النتائج ان الوحدة الدراسية على درجة مناسبة من الفاعلية والكفاءة
التكامل بين العلم والتكنولوجيا والمجتمع الجمهورية اليمنية منهج الفيزياء بالمرحلة الثانوية