أمل صالح عبدالرحمن الحنايا

أثر استخدام المعلمات لشبكة الإنترنت في التدريس على تحصيل طالباتهن بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية / The impact of using the internet by female teachers on the teaching of their female students at high schools od Saudi Arabia أمل صالح عبدالرحمن الحنايا ؛ إشراف حسن حسيني جامع : أمل عبدالفتاح سويدان - القاهرة : أمل صالح عبدالرحمن الحنايا : 2010 - 191 ص ؛ 25سم

اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات والبحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

تهدف الدراسة الحالية إلى أثر استخدام المعلمات لشبكة الإنترنت في التدريس على تحصيل طالباتهن بالمرحلة الثانوية في المملكة العربية السعودية: و مسايرة الاتجاهات الحديثة العالمية لتطوير طرق التدريس و زيادة فاعلية العملية التعليمية و جعل المتعلم محور العمليةالتعليمية: و تدعيم عملية تطوير التعليم باستخدام الوسائل التكنولوجية المتقدمة المرتبطة بالتعلم عن طريق الإنترنت: و مساعدة المعلم على أن يقوم بدوره الجديد المرتكز على التوجيه والإرشاد فى ظل استخدام شبكة الإنترنت في زيادة تحصيل طالبات المرحلة الثانوية: و تبصير القائمين على التعليم فى المرحلة الثانوية بأهمية استخدام شبكة الإنترنت لما لها من أثر إيجابي على كل من مستوى تحصيل الطالبات و المادة المتعلمة و نظم و طرائق التدريس



المرحلة الثانوية المملكة العربية السعودية شبكة الإنترنت