فاعلية برنامج قائم على التعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية /
Effectiveness of a blended learning based program in developing academic achievement and practical skills of first secondary grades in chemistry at K.S.A
محمد سعيد عبدالله آل عطيان الاكلبي ؛ إشراف حسين بشير محمود : مصطفى عبدالسميع محمد
- القاهرة : محمد سعيد عبدالله آل عطيان الاكلبي : 2010
- 299 ص : رسوم بيانية ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم
يهدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية برنامج قائم على التعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء لطلاب الصف الأول الثانوي بالمملكة العربية السعودية: و تكونت عينة البحث من مجموعتين: تجريبية درست بطريقة التعليم المختلط: و ضابطة درست بالطريقة التقليدية: و خلص البحث إلى وجود فاعلية للتعليم المختلط في تنمية التحصيل و المهارات العملية في مادة الكيمياء: حيث تفوق التعليم المختلط على التعلم بالطريقة التقليدية في التحصيل: و المهارات العملية