TY - GEN AU - نجوى حسن على AU - امانى سعيدة سيد ابراهيم : AU - جابر عبدالحميد جابر : TI - دراسة مقارنة لاثر كل من التعلم المعرفى والتعلم الوجدانى فى ضبط الصف الدراسى / PY - 2007/// CY - القاهرة : PB - نجوى حسن على : KW - التعلم المعرفى KW - التعلم المعرفى الوجدانى KW - التعلم الوجدانى N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسى و التربوى; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدفت الدراسة الى خفض حدة السلوك العدوانى لدى التلاميذ افراد العينة وهم تلاميذ الصفوف الثلاثة الاخيرة بالمرحلة الابتدائية حيث تم تدريب افراد العينة بعد تقسيمهم الى اربع مجموعات ثلاثة تجريبية ومجموعة ضابطة على عدة فنيات وهى مجموعة التعلم المعرفى ومجموعة التعلم الوجدانى ومجموعة التعلم المعرفى الوجدانى UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -