تنمية المفاهيم الادراكية باستخدام انشطة اللعب لدى الاطفال الذاتويين /
Developmental of cognitive concepts by using plays activities among autistic children
شيماء حسانين امين عبدالعزيز ؛ اشراف سهير كامل احمد : فيوليت فؤاد ابراهيم
- القاهرة : شيماء حسانين امين عبدالعزيز : 2012
- 103 ص : رسوم بيانية : ميثليات ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية رياض الاطفال - قسم العلوم النفسية
تهدف الرسالة الى اعدادبرنامج لتنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين فى مرحلة الروضة باستخدام انشطة اللعب والتاكد من فاعلية البرنامج فى تنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين فى مرحلة الروضة باستخدام انشطة اللعب والتاكد من استمرارية الفاعلية بعد فترة المتابعة . وتوصل الباحث الى النتائج التاكد على نجاح البرنامج باستخدام انشطة اللعب فى تنمية المفاهيم الادراكية لدى الاطفال الذاتويين كما اشارة النتائج الى استمرار اثر فاعلية البرنامج المستخدم لدى اطفال الروضة الذاتويين من افراد المجموعة التجريبية بعد انتهاء فترة المتابعة والتى قدرت ب45 يوما