TY - GEN AU - ايمان فتحى محمود عمر AU - على عجوة : AU - كريمان فريد : TI - العلاقة بين رعاية المنظمات للأنشطة و الاحداث الخاصة و بين اتجاهات الجمهور نحوها / PY - 2006/// CY - القاهرة : PB - ايمان فتحى محمود عمر : KW - اتجاهات الجمهور KW - البرنامج الاعلاني KW - المنظمات N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الاعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - الرعاية نشاط تجارى يتيح فرصة للراعى لخلق واستثمار علاقاته مع قطاع من الجمهور من خلال مقابل مالى او خدمات او مصادر عينية يقدمها و قد تزايدت رعاية المنظمات للأحداث للرياضة و الفنية و الثقافية بشكل ملفت للانتباه على مدار العقد الماضى وسواء كانت الرعاية اداة ام تكنيك للعلاقات العامة ام جزء من البرنامج الاعلانى او الخطة التسويقية للمنظمة : فإنها تعد وسيلة هامة تتطلب التعاون الناجح بين ثلاث وظائف اتصالية هى العلاقات العامة و الاعلان و التسويق : فالرعاية قد تستخدم من اجل الاعلان او التسويق او العلاقات العامة : كما قد تستخدم ايضا لتحقيق غرضين او ثلاث من الاغراض السابقة : لذا يطمح المسئولون فى العديد من المنظمات الى ان تحقق الرعاية نتائج مختلفة و متنوعة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -