TY - BOOK AU - فاطمة منصور محمود علي AU - أسماء توفيق مبروك : AU - نادية محمود شريف : TI - علاقة الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي = : The relationship between cognitive style, critical thinking and moral reasoning among students in the second cycle of basic education / PY - 2012/// CY - القاهرة : PB - فاطمة منصور محمود علي : KW - الأسلوب المعرفي KW - التفكير الناقد و التفكير الخلقي KW - تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم الارشاد النفسي و التربوي; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - إن الهدف الأسمى للعملية التعليمية هو مساعدة الطلاب في اكتساب مهارات و معالجة المعلومات لكى يصبحوا مبدعين و محللين و لهم اتجاه أخلاقي فعال و لقد ظهرت مشكلة الدراسة الحالية من خلال ملاحظة الباحثة لما يواجهه الطلاب من مشكلات أخلاقية و عدم القدرة علي إصدار الأحكام الجيدة و اتخاذ القرارات المناسبة لتحديد وجهتهم الصحيحة. لذلك تحاول الدراسة الحالية معرفة العلاقة بين الأسلوب المعرفي بالتفكير الناقد و التفكير الخلقي لدى تلاميذ الحلقة الثانية من التعليم الأساسي UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -