TY - BOOK AU - عائشة منصور على عبدالنبي AU - صابر عبدالمنعم محمد : AU - محمد لطفى جاد : TI - فاعلية إستراتيجية تدريسية باستخدام المحاكاة و النمذجة في تنمية مهارات القراءة الجهرية لدى تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا = : Effective teaching strategy using the method of simulation and modeling to development the skills of reading aloud to the class for sixth primary in Libya / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - عائشة منصور على عبدالنبي : KW - إستراتيجية تدريسية KW - تلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا KW - مهارات القراءة الجهرية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم المناهج و طرق التدريس; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف البحث الحالي إلى: تحديد مهارات القراءة الجهرية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي في ليبيا. و قامت الباحثة بتحديد قائمة بمهارات القراءة الجهرية بلغت (١٦) مهارة: ثلاثة مهارات تتعلق بالتعرف و سبع مهارات تتعلق بالنطق: و ست مهارات تتعلق بالفهم: ثم قامت الباحثة بتنمية مهارات القراءة الجهرية لدى عينة البحث من خلال بطاقة الملاحظة. و بناء على ذلك قامة الباحثة باستخدام إسترايجية المحاكاة و النمذجة لتنمية مهارات القراءة الجهرية لتلاميذ الصف السادس الابتدائي UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -