تأثير استخدام الإتصالات التسويقية على العلاقة بين البنوك و جمهورها : دراسة حالة /
The impact of the use of marketing communications on the relationship between banks and their audience : A case study
محمود عرفت البسيونى نوفل ؛ إشراف سلوى العوادلى
- القاهرة : محمود عرفت البسيونى نوفل : 2013
- 425 ورقة ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان
إستهدفت هذه الدراسة التعرف على كيفية ادارة قطاع البنوك في مصر للاتصالات التسويقية: و قياس أثر استخدامها على اتجاهات و سلوك المستهلكين نحو البنوك و الخدمات التى تقدمها: و مدى كفاءتها في احداث أثر ايجابى على العميل تجاه البنك و ذلك اعتمادا على نموذج عملية الإتصالات التسويقية: بالإضافة الى التعرف على دور الاتصالات التسويقية في اقامة علاقة قوية و طويلة الأمد بين البنوك و عملائها: و دراسة مدركات المستهلكين عن الاتصالات التسويقية و عناصرها و استخداماتها المتعددة في البنك الخاضع للدراسة
ادارة العلاقة ادارة و تخطيط الاتصالات التسويقية الاتصالات التسويقية المتكاملة