TY - BOOK AU - محمود عرفت البسيونى نوفل AU - سلوى العوادلى : TI - تأثير استخدام الإتصالات التسويقية على العلاقة بين البنوك و جمهورها : : دراسة حالة / PY - 2013/// CY - القاهرة : PB - محمود عرفت البسيونى نوفل : KW - ادارة العلاقة KW - ادارة و تخطيط الاتصالات التسويقية KW - الاتصالات التسويقية المتكاملة N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - إستهدفت هذه الدراسة التعرف على كيفية ادارة قطاع البنوك في مصر للاتصالات التسويقية: و قياس أثر استخدامها على اتجاهات و سلوك المستهلكين نحو البنوك و الخدمات التى تقدمها: و مدى كفاءتها في احداث أثر ايجابى على العميل تجاه البنك و ذلك اعتمادا على نموذج عملية الإتصالات التسويقية: بالإضافة الى التعرف على دور الاتصالات التسويقية في اقامة علاقة قوية و طويلة الأمد بين البنوك و عملائها: و دراسة مدركات المستهلكين عن الاتصالات التسويقية و عناصرها و استخداماتها المتعددة في البنك الخاضع للدراسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -