TY - BOOK AU - هدى مبارك سمان مبارك AU - أمل عبدالفتاح سويدان : AU - حسن حسيني جامع : TI - تصميم حقيبة تعليمية إلكترونية قائمة على النظرية البنائية وقياس أثرها على التحصيل والمهارات والاتجاهات لدى طلاب الصف الثاني الثانوي لمادة الكمبيوتر / PY - 2014/// CY - القاهرة : PB - هدى مبارك سمان مبارك : KW - التحصيل والمهارات والاتجاهات KW - النظرية البنائية KW - تصميم حقيبة تعليمية إلكترونية N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هدف هذا البحث معرفة أثر استخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية القائمة على النظرية البنائية في تنمية التحصيل الدراسي والمهارات لمقرر قاعدة البيانات المقرر على الصف الثاني الثانوي والاتجاهات نحو الحقيبة التعليمية الإلكترونية كنظام تعليمي متكامل للتعلم الذاتي . فتكونت عينة البحث من 60 طالب من طلاب الصف الثاني الثانوي ومن ثم تم تقسيمهم إلى مجموعتين ، تجريبية درست باستخدام الحقيبة التعليمية الإلكترونية و تكونت من 30 طالب : وضابطة درست باستخدام الطريقة التقليدية وتكونت من 30 طالب UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -