TY - BOOK AU - آيات فوزى أحمد غزالة AU - سم{u٠٦أأ}رة أبوز{u٠٦أأ}د نجدى : AU - ھناء محمد مرسى جمال الد{u٠٦أأ}ن : AU - ول{u٠٦أأ}د أحمد عبده أبور{u٠٦أأ}ة : TI - استخدام الألعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة بمدارس الدمج لتنم{u٠٦أأ}ة بعض المھارات الاجتماع{u٠٦أأ}ة ورعا{u٠٦أأ}ة الذات للتلام{u٠٦أأ}ذ المعاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا القابل{u٠٦أأ}ن للتعلم / PY - 2014/// CY - القاهرة : PB - آيات فوزى أحمد غزالة : KW - الألعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة KW - المهارات الاجتماع{u٠٦أأ}ة ورعا{u٠٦أأ}ة الذات KW - مدارس الدمج N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات و البحوث التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - {u06CC}هدف البحث الحالي الى تصم{u٠٦أأ}م برنامج قائم على الألعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة ودراسة أثر استخدام الألعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة بمدارس الدمج ب{u٠٦أأ}ن التلام{u٠٦أأ}ذ المعاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا والتلام{u٠٦أأ}ذ العاد{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ن على المهارات الاجتماع{u٠٦أأ}ة ورعا{u٠٦أأ}ة الذات بجانب{u٠٦أأ}ها (المعرفي والعملي ) للتلام{u٠٦أأ}ذ المعاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا القابل{u٠٦أأ}ن للتعل{u٠٦أأ}م : وقد تكونت ع{u٠٦أأ}نة البحث من المجموعة التجر{u٠٦أأ}ب{u٠٦أأ}ة : تتكون من ٨ تلام{u٠٦أأ}ذ معاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا بالإضافة إلى ( ٨) من اقرانهم العاد{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ن ( دمج مع استخدام الالعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة ): و المجموعة الضابطة : وتتكون من ٨ تلام{u٠٦أأ}ذ معاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا بالإضافة إلى ( ٨) من اقرانهم العاد{u٠٦أأ}{u٠٦أأ}ن (دمج مع استخدام الطر{u٠٦أأ}قة التقل{u٠٦أأ}د{u٠٦أأ}ة ): اثبتت الدراسة فاعل{u٠٦أأ}ة استخدام الالعاب الكمب{u٠٦أأ}وتر{u٠٦أأ}ة التعل{u٠٦أأ}م{u٠٦أأ}ة بمدارس الدمج لتنم{u٠٦أأ}ة المهارات الاجتماع{u٠٦أأ}ة ورعا{u٠٦أأ}ة الذات للتلام{u٠٦أأ}ذ المعاق{u٠٦أأ}ن عقل{u٠٦أأ}ا القابل{u٠٦أأ}ن للتعل{u٠٦أأ}م بجانب{u٠٦أأ}ها - المعرفي والعملي UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -