TY - BOOK AU - مصطفى أحمد عبد الوارث أحمد AU - سامى عبدالعزيز : TI - دور الأساليب الترويجية فى تشكيل معرفة واتجاهات وسلوك الجمهور المصرى نحو صناعة التأمين / PY - 2014/// CY - القاهرة : PB - مصطفى أحمد عبد الوارث أحمد : KW - اتجاهات الجمهور KW - الأساليب الترويجية للتأمين KW - معرفة الجمهور N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة والإعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تسعى هذه الدراسة إلى توصيف وتقييم دور الاساليب الترويجية في تشكيل معرفة واتجاهات وسلوك الجمهور المصري نحو صناعة التأمين في مصر: وتحديد حدود الدور الذى تلعبه هذه الاساليب الترويجية نحو الخدمة التأمينية: من حيث مستويات الوعى بالتأمين وطبيعة هذه الأساليب الترويجية المؤثرة في رفع هذا الوعى وتكوين اتجاهات ايجابية نحوه: وكذلك خصائص الجمهور المستهدف في الاقناع بالخدمة التأمينية لدى الجمهور. وقد اعتمدت الدراسة على نموذج المعرفة والتغيير الاجتماعي : وقد تم تطبيق الدراسة على شركات التأمين العاملة بالسوق المصري : وتم اختيار عينة عمدية من الجمهور بلغ حجمها 400 مفردة منها 200 مفردة من حملة وثائق التأمين و200 مفردة أخرى من العملاء المرتقبين: ولقد اعتمدت الدراسة على منج المسح - أساليب الممارسة لشركات التأمين : ومسح الجمهور UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -