إحسان أنور على بقية

أثر اختلاف أدوات شبكات التواصل الاجتماعى على تنمية المهارات اللازمة للبرمجة لمعلم الحاسب : فى ضوء معايير الجودة / The impact of different social networking tools To develop the necessary skills of programming for a computer teacher : In the light of quality standards إحسان أنور على بقية ؛ اشراف مصطفى عبد السميع محمد : هناء محمد مرسى جمال الدين : سلوى محمود المصرى - القاهرة : إحسان أنور على بقية : 2014 - 156ص ؛ 25سم

اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - معهد الدراسات التربوية - قسم تكنولوجيا التعليم

يسعى هذا البحث إلى تحديد قائمة المهارات الخاصة بالبرمجة بلغة (الفيجوال بيسك) لمعلم الحاسب بالصف الثالث الإعدادى: وتحديد معايير الجودة الواجب توافرها فى البيئة التدريبية لمعلم الحاسب: وتحديد صورة البيئة التدريبية المقترحة لتنمية مهارات البرمجة لمعلم الحاسب: وقياس أثر اختلاف تطبيق البيئة التدريبية المقترحة باستخدام نمطين من أدوات شبكة الفيس بوك وهما (كتابة منشور: الرسائل النصية: الفيديو) فى مقابل (كتابة المنشور: الرسائل النصية: الصور) على تنمية مهارات البرمجة لمعلم الحاسب: وقياس قدرة هذان النمطان على تنمية مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيسك).



شبكات التواصل الاجتماعى معايير الجودة مهارات البرمجة بلغة الفيجوال بيسك