TY - BOOK AU - نرمين عاطف أحمد حجازى AU - إيهاب محمد حسن أبوعيش : TI - أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين = : The impact of electronic word-of-mouth (eWOM) credibility on consumers` attitudes / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - نرمين عاطف أحمد حجازى : KW - إتجاهات المستهلكين KW - الكلمة المنطوقة الإلكترونية KW - المصداقية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية التجارة - قسم إدارة الأعمال; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - يهدف هذا البحث إلى قياس أثر مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية على إتجاهات المستهلكين : بالإضافة إلى التعرف على أهم العوامل المؤثرة على مصداقية الكلمة المنطوقة الإلكترونية من خلال دراسة الإطار النظرى المقترح للبحث : حيث إجتذبت الكلمة المنطوقة الإلكترونية أو التعليقات عبر الإنترنت المزيد من الإهتمام لكونها من أكثر الوسائل شيوعآ عبر الإنترنت للحصول على المعلومات . لتحقيق هذان الهدفان الأساسيان تم إستخدام منهج البحث المختلط حيث تم إجراء عدد من المقابلات المتعمقة مع مستخدمى التعليقات عبر الإنترنت : و ذلك لمزيد من الفهم للظاهرة محل الدراسة UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -