TY - BOOK AU - دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل AU - إيمان زهرة : AU - محمد عتران : TI - دور رعاية الشركات للأحداث الرياضية فى تدعيم قيمة العلامة التجارية / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - دينا عبدالحكيم محمد إسماعيل : KW - الاتصالات التسويقية KW - العلامة التجارية KW - رعاية الشركات للأحداث الرياضية N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم العلاقات العامة و الاعلان; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تستهدف الدراسة تقييم تأثير رعاية الشركات للأحداث الرياضية العالمية الضخمة: باعتبارها أداة تسويقية تستخدمها الاتصالات التسويقية المتكاملة للشركات متعددة الجنسيات على قيمة علامتها التجارية لدى المستهلك و المتمثلة فى عناصر(الوعى و الولاء و الارتباط و جودة العلامة التجارية)، اعتمدت الباحثة على استخدام منهج المسح الوصفى والإستكشافى فى جمع البيانات من عينة مكونة من 400 مبحوث ممن يتابعون الحدث الرياضى محل الدراسة: كما استخدمت الباحثة أيضا أداة تحليل المضمون بهدف تحليل مضمون المواقع الإلكترونية للشركات الراعية للحدث و قد توصلت نتائج الدراسة إلى وجود علاقة ارتباطية إيجابية بين مستويات رعاية الحدث الرياضى محل الدراسة من (مستوى التعرض للحدث و جودة الحدث الرياضى) على عناصر قيمة العلامة التجارية الراعية لدى المستهلك من الوعى و الولاء و الإرتباط و ادراك لجودة العلامة التجارية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -