العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : دراسة حالة مدينة أسوان /
The branding as input effective for urban development in tourist cities : Case study of the Aswan City
منة الله حسن خفاجى ؛ إشراف محمد صلاح الدين عوف : مايسه عبدالعزيز : شيرين جماز
- القاهرة : منة الله حسن خفاجى : 2015
- 254 ص : ايض ؛ 30سم
اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية
تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا