TY - BOOK AU - منة الله حسن خفاجى AU - أحمد محمد صلاح الدين عوف : AU - شيرين جماز : AU - مايسه عبدالعزيز : TI - العلامات التجاريه كمدخل فعّال فى التنميه الحضريه فى المدن السياحيه : : دراسة حالة مدينة أسوان / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - منة الله حسن خفاجى : KW - العلامات التجاريه KW - المدن السياحيه KW - مدينة اسوان N1 - اطروحة (ماجستير ) - جامعة القاهرة - كلية الهندسة - قسم الهندسة المعمارية; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تعتبر العلامات التجاريه جانب تسويقى هام جدا للعديد من المدن : سواء كانت لمدن بعينها او لاحداث خاصه بالمدن وتعتبر المدن السياحيه اكثر احتياجا للفكر التسويقى : ولذلك لجذب المستثمرين : وجذب السياح مما له اثر فى زيادة الدعم الاقتصادى للمدينه .حيث ان العلامات التجاريه مجموعه متكامله من الصفات الماديه والغير ماديه تعطى هويه فريده وخصوصيه للمدينه : ليست فقط مجرد علامه وشعار فقط ولكنها مجموعه من المشاريع الخاصه لتطوير المدينه : لزيادة تنافسيتها مع نظيراتها من المدن . فى هذا البحث يتم وضع منهجيه خاصه للمدن السياحيه وكيفية تأثير العلامات التجاريه عليها عمرانيا UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -