TY - BOOK AU - لو تشاو تشاو AU - {uFEE4}{uFEA4}{uFEE4}{uFEED}{uFEA9} {uFECB}{uFEE0}{uFEE1} {uFE8D}{uFEDF}{uFEA9}{uFEF4}{uFEE5} : TI - وسائل الإعلام الاجتماعي في الصين : : دراسة سيميولوجية : بالتطبيق على طلاب جامعتي بكين و جامعة الاتصالات الصينية : دراسة للاستخدامات و الإشباعات / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - لو تشاو تشاو : KW - الاستخدامات و الإشباعات KW - الإعلام الصيني KW - وسائل الإعلام الاجتماعي الصيني N1 - اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الإعلام - قسم الصحافة; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - هذه الرسالة تسعى إلى استخدام الدراسة الكيفية للتعرف بأحوال الإعلام الاجتماعي في الصين : و بذلك يتم تكوين صورة مبدئية لدى الجميع عن الإعلام الاجتماعي الصيني بالإضافة إلى التركيز على موقع ( ويبو) من حيث نشأته و تطوره و حالته حاليآ كأكبر وسيلة إعلامية إجتماعية في الصين : و ذلك من خلال الدراسة الكمية لتحليل عوامل التحفيز من الإشباعات التي يحصلون عليها ( البحث عن المعلومات - التواصل - الاجتماعى : رفع مكانتهم الاجتماعية : قضاء أوقات فراغهم : الترفيه ) : و الفارق بين المستخدمين الجامعيين لفترات طويلة و لفترات قصيرة و أنواع الإشباعات التي يحققها الموقع طبقآ لمميزات هذه الوسيلة الإعلامية الاجتماعية و استطلاع الرأى : و استخدام الدراسة الكيفية (الحوارات العميقة) ليتم البحث عن متطلبات طلبة الجامعات عند استخدامهم هذا الموقع و كيفية قيام هذا الموقع بتلبية هذه المتطلبات لاستكمال النتيجة الخاصة باستطلاع الرأى UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -