TY - BOOK AU - انشراح أحمد حمدان AU - أماني سعيدة سيد ابراهيم : AU - سميرة علي ابوغزالة : TI - أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية / PY - 2015/// CY - القاهرة : PB - انشراح أحمد حمدان : KW - التفكير التجريدي KW - طلبة المرحلة الثانوية KW - نظرية التعلم المستند إلى الدماغ N1 - اطروحة (دكتوراه) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم علم النفس التربوي; صدر ايضا كقرص مدمج N2 - تهدف الرسالة إلى معرفة أثر برنامج قائم على نظرية التعلم المستند إلى الدماغ في تنمية التفكير التجريدي لدى طلبة المرحلة الثانوية تكونت عينة الدراسة من (60) طالبة من طالبات الصف الأول الثانوي بمدرسة "حمزة بن عبد المطلب الثانوية" إدارة بولاق الدكرور التعليمية {u٢٠١٣} محافظة الجيزة: واستخدمت الدراسة مقياسَيّ الاستدلالات المنطقية: والمعاني المترابطة ونتج عن الدراسة وجود أثر ايجابى للبرنامج القائم على نظرية التعليم المستند الى الدماغ فى تنمية التفكير التجريدى لدى افراد العينة التجريبية UR - http://172.23.153.220/th.pdf ER -