تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية /
Evaluation of preparing program of Arabic language teachers to Non - native speakers in open education, Cairo university according to linguistics criteria
محمد على بيومى محمد ؛ إشراف محمد رفعت حسنين : إيمان أحمد هريدى
- القاهرة : محمد على بيومى محمد : 2015
- 170 ص ؛ 25سم
اطروحة (ماجستير) - جامعة القاهرة - كلية الدراسات العليا للتربية - قسم التعليم العالى و التعليم المستمر
هدف هذا البحث إلى تقويم برنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة فى ضوء المعايير اللغوية اللازمة لهن و ذلك من خلال إعداد المعايير اللغوية التى ينبغى توافرها فى برنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة: ثم تقويم المحتوى اللغوى لبرنامج إعداد معلمى اللغة العربية لغير الناطقين بها بالتعليم المفتوح جامعة القاهرة بناء على المعايير اللغوية السابق إعدادها: و قد توصل البحث إلى تحديد نقاط القوة و نقاط الضعف بهذا البرنامج
التعليم المفتوح التقويم برنامج إعداد معلم اللغة العربية لغير الناطقين بها